الرئيسية / أخبار الأردن / انخفاض لدرجات الحرارة و سقوط الأمطار اليوم

انخفاض لدرجات الحرارة و سقوط الأمطار اليوم

Irbid Mazar North

MNC – من المُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم بشكل ملموس مع ساعات العصر والمساء، لتصبح دون مُعدلاتها العامة. وحسب موقع ‘طقس العرب’ الالكتروني، تكون الأجواء حتى ساعات الظهيرة أقل برودة من المُعتاد، ومُعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتظهر تدريجياً السُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع احتمالية لهطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله، في أجزاء محدودة من شمال البلاد. وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات، تصبح غربية مُعتدلة السرعة عصراً ومساءً
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا. أما خلال ساعات المساء والليل، فتنخفض درجات الحرارة بشكل إضافي، لتصبح الأجواء باردة بشكل لافت، وتكون شديدة البرودة في جبال الشراه والبادية، حيث تتدنى الصُغرى إلى ما دون الصفر المئوي بقليل فيها. وتظهر السُحب المنخفضة في شمال ووسط المملكة.

ويتوقع تشكّل الصقيع تدريجياً في المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية، إضافة إلى أجزاء من البادية والسهول الشرقية. وتكون الرياح غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. اما يوم غد الجمعة، فمن المتوقع ان توالي درجات الحرارة نهارا انخفاضها لتصبح دون مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية. ويكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، مع ظهور تدريجي للسُحب المتوسطة والعالية، فيما تكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

300 الف سيارة خصوصي تنافس 19 الف تكسي أصفر

ثلاث سنوات مضت على تخرج عادل فخري من تخصص الهندسة المدنية دون الحصول على وظيفة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: