الرئيسية / WhatsApp / انخفاض على الحرارة الخميس

انخفاض على الحرارة الخميس

yyy776699 00من المُتوقع أن تعود درجات الحرارة نهار اليوم إلى الانخفاض، وبشكل ملموس وكبير، بحيث تتدنى عن مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل.
وحسب موقع “طقس العرب” الإلكتروني، يكون الطقس اليوم بارداً بوجهٍ عام، وخاصةً في الجبال، مع ظهور تدريجي للسُحب على ارتفاعات مُختلفة. ويُتوقع هطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله، في أجزاء من شمال ووسط البلاد، في حين يستمر حتى ساعات الظهر هطول زخات رعدية من المطر، في أقصى شرق المملكة.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة. والبحر هادئا.
اما خلال ساعات المساء والليل اليوم، فيكون الطقس بارداً في أغلب المناطق وبشكل لافت في الجبال. ويستمر ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة في شمال ووسط المملكة، ويُحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر بإذن الله، في أجزاء منها. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة السرعة. اما يوم غد اللجمعة، فيتوقع ان تستمر درجات الحرارة نهارا، دون مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية.
ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، وخاصةً في الجبال، وغائماً جزئياً في شمال ووسط المملكة، مع احتمالية لهطول زخات محلية خفيفة من المطر بإذن الله في أجزاء منها. فيما تكون الرياح غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمّان: التحقيق بملابسات وفاة فتى قضى بعيار ناري بالرأس

تحقق الأجهزة الامنية في ملابسات وفاة فتى يبلغ من العمر 14 عاما قضى جراء إصابته ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: