الرئيسية / أخبار فلسطين / الفلسطينيون يتعرفون على من دس السم لعرفات

الفلسطينيون يتعرفون على من دس السم لعرفات

MNC – تعرف الفلسطينيون على الشخص الذي دس السم للرئيس الراحل ياسر عرفات.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيرواي ان اللجنة المكلفة بالتحقيق باستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات، قد تعرفت على القاتل الذي دس السم، ونحتاج الى الوقت للتأكد من كل تحقيقاتنا، ومن يقف خلف عملية الاغتيال، اسرائيل هي المسؤولة لكننا نبحث عن الشخص المسؤول عن ذلك بشكل مباشر.

واتهم اللواء الطيرواي، خلال برنامج “التاسعة” الذي يبث على فضائية “مكس” ليلة الثلاثاء حماس بانها تسعى لإنهاء حركة فتح، وما تقوم به في قطاع غزة وتفكر القيام به في الضفة الغربية، يأتي في سياق مشروع انهاء حركة فتح الذي اعده رئيس “الموساد” الاسرائيلي السابق وحصل على دعم أمريكي، وتصريحات قادة حماس تؤكد وجود مباحثات ومشاورات بين حماس والامريكان والاوروبيين والاسرائيليين”.

وأشار اللواء الطيرواي الى 3 مخاطر تحيط بحركة فتح، اسرائيل والدعم الامريكي، والانقسام بين شطري الوطن، والوضع الداخلي لحركة فتح. وأوضح بأن حركة فتح بحاجة لاعادة هيكلة بهدف اعادة الهيبة لها، فعدم الالتزام والانضباط لدى ابناء الحركة يشكل خطرا حقيقيا عليها، مضيفا:”لا يوجد لأي أحد منة على حركة فتح، فكلنا ترعرعنا وكبرنا وتقلدنا مناصبنا بدعم من الحركة، وعلى الحركة التخلص من جميع المسيئين لها من كوادر وعناصر، ولن نسمح لأي أحد بأن يسيء للمواطن مهما كانت الظروف، وعلى ابناء حركة فتح ان يكونوا قدوة للآخرين في التعامل مع المواطن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دعوات فلسطينية للتصعيد تزامناً مع زيارة بنس للأراضي المحتلة

تواصلت الدعوات الفلسطينية إلى استمرار التصعيد، رفضاً لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب إعلان القدس عاصمة لإسرائيل، ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: