الرئيسية / WhatsApp / الوسط الاسلامي : المخابرات مصدر فخر واعتزاز

الوسط الاسلامي : المخابرات مصدر فخر واعتزاز

ميديا نيوز - عمان
تاليا نص بيان صادر من حزب الوسط الإسلامي…
  بكل فخر واعتزاز تابع حزب الوسط الإسلامي الانجاز الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية ممثلة بدائرة المخابرات العامة وما جرى من تفكيك للخلايا الإرهابية المجرمة والتي لا تريد لهذا البلد الطيب خيراً وتهدف إلى زعزعة واستقرار  هذا البلد الأمن .
 إن خوارج هذا العصر وما يقومون من قتل وتدمير للأمة بأسرها، لا يخدم إلا أعداء الأمة والمتربصين بها، وإن هذه المخططات الإرهابية هدفها زعزعة استقرار بلدنا الحبيب وزرع الفوضى فيه.
وإننا في حزب الوسط الإسلامي لنحيي وندعم كافة أجهزتنا الأمنية بقيامها في وقت قياسي بكشف هذه المخططات اللعينة وتفكيكها وإلقاء القبض على أفراد هذه العصابة المشبوهة ومن خلفهم.
إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عصي على هذه المؤامرات والتحديات التي تريد النيل من هذا الحمى الهاشمي والذي يقوم بواجبه الأكمل نحو كل قضايا الأمة وهو في الخندق الأول في الدفاع عن قضية فلسطين والقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، وستبقى بحول الله تعالى قواتنا المسلحة الأردنية( الجيش العربي)  الدرع الحصين في حماية هذا الوطن ومكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه بتوجيهات قائد الوطن، وإن التفاف الشعب الأردني حول قيادته الهاشمية وقواته المسلحة يسطر أنموذجاً يحتذى به.
وإننا لنؤكد في حزب الوسط الإسلامي على وعي الشعب الأردني وحفاظه على مؤسساته ومنجزاته والتفافه حول قيادته الهاشمية وقواته المسلحة الأردنية.
وسيبقى الأردن قلعة صامدة في وجه الأعداء و المتآمرين عليه
   حزب الوسط الإسلامي

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

200 دينار لكل الجمعيات الخيرية المسجلة لدى الاتحاد العام

قال رئيس الاتحاد الاردني المؤقت للجمعيات الخيرية العين السابق سمير قردن ان الاتحاد سيقدم مبلغ ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: