الرئيسية / WhatsApp / “الوحدات”:أي ممارسة خارجة على القانون يجب ان ينال مرتكبوها العقاب

“الوحدات”:أي ممارسة خارجة على القانون يجب ان ينال مرتكبوها العقاب

ميديا نيوز - بترا

اكد رئيس واعضاء نادي الوحدات، حرصهم على العمل مع كافة الاندية الرياضية الوطنية، لتعزيز الروح الرياضية في الملاعب والاندية، مؤكدين رفضهم المس بالثوابت الوطنية الاردنية، او العبث بالنسيج الاجتماعي المتماسك، مشيرين الى ان الاردنيين، بمختلف توجهاتهم واعراقهم، شعب واحد، واي ممارسة خارجة على القانون، يجب ان ينال مرتكبوها العقاب الرادع وفق القانون.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اليوم في مكتبه بدار مجلس الامة، رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور المختار، وعددا من اعضاء الهيئة الادارية للنادي، اضافة الى الرئيس الاسبق للنادي رياض عبدالكريم.

وجرى خلال اللقاء، التأكيد على الدور التنويري للاندية الرياضية، حيث اكد الفايز، ان هناك مسؤوليات كبيرة تقع على عاتق ادارات الاندية في محاربة خطاب الكراهية وشغب الملاعب، ومنع الاساءات التي تمس نسيجنا الاجتماعي الواحد، مؤكدا رفضه لاية ممارسات خارجة عن الروح الرياضية والقانون.

وقال الفايز ان الاساءات لرموزنا الوطنية والسياسية، واية محاولات للعبث بأمننا واستقرارنا الوطني، يجب ان ينال مرتكبوها العقاب الرادع، فمثل هذه الممارسات مرفوضة من قبل الجميع وغير مقبولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يبعث برقية إلى أمير قطر

بعث الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، برقية تهنئة إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: