الرئيسية / WhatsApp / الواتس اب … والناس …اخبار من كل مكان

الواتس اب … والناس …اخبار من كل مكان

65

ميديا نيوز – واتس اب

عصام الروابدة .. ندعو له بالشفاء العاجل

المستشار القانوني في الديوان الملكي الهاشمي عصام الروابدة الذي يتماثل للشفاء من العارض الصحي الذي ألم به.

“ميديا نيوز” تتمنى الشفاء العاجل للروابدة ليعود كعهدنا به في قمة العطاء والحيوية  .. سلامات

مازن الساكت والايدي الخفية

لغز ليس عصي على الحل يتعلق بقوى مؤثرة تقوم بالتعطيل على الوزير السابق مازن الساكت في الوصول الى اي موقع رسمي حيث كلما كان الساكت قاب قوسين او ادنى من تولى اي منصب تتحرك تلك القوى وتفشل القرار بهذا الخصوص .. فما السبب يا ترى !

احمد الهناندة .. معتكف

مدير شركة زين احمد الهناندة اختلف برنامجه اليومي في الشهر الفضيل حيث ان معظم اوقاته التي تكون خارج عمله في الشركة تكون مخصصة للعبادات بتلاوة القرآن واداء الصلوات “جماعة”

للعلم الشركة بعهد الهناندة ينطبق عليها رائعة الغناء الاردني “حسنك يا زين”..

الدغمي والرحيمي .. منافسة شريفة

انتخابات رئاسة مجلس النواب الجديدة ستكون ساخنة جداً، فالبعض يؤكد ان النائب عبدالكريم الدغمي والنائب مفلح الرحيمي سيخوضان الانتخابات بمنافسة اخوية شريفة .. فيما ترجح اوساط برلمانية ان ينسحب احدهم لصالح الآخر.

 شواغر وزارة الخارجية

علمت “ميديا نيوز” ان منصب السفير الاردني في عدة عواصم قد اصبح شاغرا وهي: طرابلس، دمشق، طهران، كازخستان، جنيف، بخارست، اذربيجان، بيروت ، المكسيك، مسقط، تونس.بالاضافة لكون منصب القنصل العام في جدة ودبي قد اصبح شاغرا ايضاً.

وفهمت “ميديا نيوز” من مصادر دبلوماسية هامة في مركز الوزارة بأن التوجه لدى وزير الخارجية ناصر جودة الى تعبئة اكبر عدد من هذه الشواغر من خلال الكادر الدبلوماسي للوزارة حيث يتواجد في مركز الوزارة منذ سنوات اكثر من (10) سفراء بانتظار قرارات التعيين في عواصم أخرى.

الباشا مروان قطيشات المسؤول الشعبي

مدير الاحوال المدنية والجوازات الباشا مروان قطيشات يجسد حقيقة المسؤول الشعبي الذي يعمل وفق سياسة الباب المفتوح امام كافة المراجعين بلا استثناء يستمع لمطالبهم العالقة وينفذ المستطاع منها بما تسمح به القوانين والتعليمات بلا اي تعقيدات مما يسهل على المراجعين كافة معاملاتهم.

طارق البيطار متألق

من شاهد مدير العلاقات العامة في شركة زين طارق البيطار في الحفل الرمضاني الذي اقامه مركز حماية وحرية الصحفيين لاحظ ان البيطار كان محط محبة واحترام كافة الحضور نظرا لدماثة خلقه وتواضعه بل انه كان ” نجم الحفل” بلا منازع.

الباشا الزبن … اشتقنالك

“يا باشا اشتقنالك” عبارة رددها عائلة وابناء قائد الجيش الباشا مشعل الزبن نظرا لندرة تواجده بين اسرته حيث ان الباشا يقضي معظم اوقاته متنقلا بين كتائب وألوية الجيش العربي المظفرة خاصة على الحدود الشمالية والشرقية من المملكة نظرا للظروف الراهنة.

طلال العواملة خفيف الوزن

“على قاعدة اسأل مجرب ولا تسأل طبيب” نقول لمن يرغب بتخسيس وزنه ان يقتدي بالمنتج المبدع طلال العواملة الذي اكتشف ان وزنه بدأ بالتناقص بعد ان تخلى عن الارجيلة.

نضال منصور … حفل ناجح

حفل نخبوي ناجح بإمتياز ذلك الذي اقامه مركز حماية وحرية الصحفيين في سياق نشاطاته الاجتماعية الرمضانية وضم نخبة من كبار المسؤولين والاعيان والنواب والاعلاميين ورجال الاعمال.

الحفل الناجح حمل بصمة شخص اسمه : الزميل نضال منصور رئيس المركز.

حضور باسم عوض الله

رئيس الديوان الملكي الاسبق باسم عوض الله كان ابرز الحاضرين في المأدبة التي اقامها جلالة الملك على شرف كبار المسؤولين حيث كان عوض الله يقف الى جانب جلالة الملك خلال اداء صلاة المغرب.

للعلم.. عوض الله كان طيلة الفترة الماضية يرافق ابن خالة رجل الاعمال محمد داود. الذي يتماثل للشفاء في احدى المستشفيات اللندنية.

صيوان الخشمان

في عرف خيري سنوي تشرق خيمة موائد الرحمن التي اقامها النائب الكابتن محمد الخشمان بمحاذاة مقر الشركة الاردنية للطيران، حيث تستقبل الخيمة كافة الاشخاص ضمن موائد فاخرة تؤكد كرم الكابتن الخشمان وهي بعنوان “أطعم واكرم”

ترويج سعد هايل

في حملة تأتي في سياق الترويج للنائب سعد هايل سرور للتذكير به على قاعدة “نحن هنا” يقوم مقربون من سرور بترديد اشاعات ان السرور مرشح بقوة لرئاسة الحكومة المقبلة.

للتذكير.. نقول هل يتناسى هؤلاء الرفقاء ان الاردن يمضي بطريق الاصلاح ومحاربة الفساد وان شبهات قضية سفير المتهم خالد شاهين كانت تحيط بوزير الداخلية انذاك سعد هايل السرور بالاضافة لفشله الواضح بادارة المبادرة النيابية التي دخلت في الموت السريري مبكرا، لذا اقتضى التنويه.

حازم الناصر اداء غير مقنع

وزير المياه حازم الناصر وبحسب مراقبون فأن اداءه في هذه الحكومة في تناقص مستمر، وان اداء الناصر كان اكثر نشاط وانجازاً في الحكومات السابقة.

البعض فسر هذا التراجع بانه ناجم لكون الناصر يمنح جزء كبير من وقته هذه الفترة لادارة اعماله الخاصة والعهدة للراوي!

اسامة الدباس والنجاح

فندق الميلنيوم اصبح معلما سياحيا بارزا في قلب العاصمة وتصدر قائمة الفنادق الاكثر رواجاً واشغالا في المملكة..

ولمن لا يعلم عن سبب الألق والنجاح .. نقول بأن وزير السياحة الاسبق اسامة الدباس يدير هذا الفندق وقد جعل منه وبزمن قياسي حكاية نجاح كبيرة.

ميشيل الصايغ الاردن اولاً

رجل الاعمال الكبير ميشيل الصايغ جعل من استثماراته البنكيه والمالية والاعلامية وسيلة لخدمة الاردن وشعبه مقتديا بذلك بقائد مسيرة نهضة الاردن جلالة الملك عبدالله الثاني.

توفيق كريشان .. معان الوفاء والانتماء

المقال الذي نشرته صحيفة الرأي بصورة بارزة للعين توفيق كريشان بعنوان معان الوفاء والانتماء والذي دافع من خلاله “الباشا” عن المدينة واهلها كان بمثابة مرافعة قوية للباشا كريشان عن اهل مدينته وعزوته,

علي العايد يتقبل العزاء بعمه

تلقى الوزير الاسبق على العايد العزاء بوفاة عمه وكان بيت العزاء يكتظ بالاف المعزين الذين توافدوا من كافة مناطق المملكة.

عبد الاله الخطيب في وسط البلد

وزير الخارجية الاسبق عبدالاله الخطيب تواجد يوم امس في كشك حسن ابو علي للثقافة العربية في وسط البلد وابتاع عدة كتب سياسية وثقافية متنوعة.

سفير في اجازة احتجاج

احد سفراء وزارة الخارجية والذي يترأس احدى دوائر الوزارة المهمة كان تقدم باجازة مفتوحة احتجاجا على تعيين مسؤول في الوزارة من خارج الكادر الدبلوماسي.

وزير الزراعة يدرس ملف

وزير الزراعة عاكف الزعبي يدرس ملف هام جدا يتعلق بإختلالات وتجاوزات قديمة في المؤسسة التعاونية الاردنية، تمهيدا لرفع توصياته بهذا الخصوص

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحكومة تنتظر قرار الإفتاء لإعلان عطلة السنة الهجرية

رجح مصدر حكومي مطلع أن يصدر اليوم أو غدا قرار رسمي بعطلة رسمية يوم بعد ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: