الرئيسية / WhatsApp / النقابات المهنية…تستنكر جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

النقابات المهنية…تستنكر جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر

استنكر رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة جريمة اغتيال الكاتب الاردني ناهض حتر بطريقة انتقامية وغير مسبوقة لا وجود لها في قاموس الاردنيين مؤكدا أن القتل لا يمكن تبريره تحت أي ذرعة أو دافع.

واعتبر الطراونة أن محاسبة أي شخص تكون عن طريق الاحتكام لسيادة القانون وليس عن طريق السلاح والقتل مشددا على رفض الاردنيين جميعا لهذه الجريمة.

وبين الطراونة أن الاختلاف في الراي لا يعني بأي شكل من الاشكال التعدي على القانون والاقتصاص من الكاتب حتر بشكل فردي مؤكدا ثقة الاردنيين جميعا بالقضاء الاردني النزيه والاجهزة المختصة.

وحذر الطراونة من انتشار خطاب الكراهية والمساس بالتعيش السلمي بين الاردنيين معتبرا أن مثل هذه الحادثة لا يجب أن تؤثر على أبناء المجتمع الاردني الواحد.

وطالب الطراونة الاردنيين جميعا بضبط النفس وتفويت الفرصة على المتربصين بوحدتنا الوطنية من اصحاب الاجندات المشبوهه مؤكدا ثقة الجميع بالقضاء الاردني وقدرته على محاسبة هذه الفعل المدان.

واكد الطراونة أن الاردنيين شعب واع ومدرك للأخطار التي تتربص بالوطن داعيا الجميع الى التهدئة وعدم اخراج الموضوع عن اطاره الفردي وأن يتحلى الاردنيون وكما هم على الدوام بأعلى درجات الوعي والمسؤولية وأن يبقى الاردنيون عند العهد في التفافهم حول وطنهم وقائد الوطن والاجهزة الامنية والقضاء الاردني .

screenshot_5

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطوائف الأرثوذوكسية تحتفل بالحج المسيحي في المغطس اليوم

ميديا نيوز – تحتفل الطوائف الأرثوذوكسية في الأردن اليوم، بالحج المسيحي إلى موقع عماد السيد ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: