الرئيسية / أخبار رياضية / النشمي “عدي الصيفي ” من استراليا : هيك علمنا ابو حسين

النشمي “عدي الصيفي ” من استراليا : هيك علمنا ابو حسين

8813

MNC  SPORT

“هيك علمنا ابوحسين شعب واحد مش شعبين” بهذه العبارة الخالدة رد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم عدي الصيفي على سؤال احد الصحافيين في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة المنتخبين الشقيقين الاردني والفلسطيني.

وكان احد الصحفيين المتفلسفين قد وجه سؤاله الى الصيفي كاشفا عن نواياه الخبيثة باحداث الفتنة بين لاعبي منتخبنا الوطني قبل لقاءهم مع المنتخب الفلسطيني لغاية في نفسه حول حول شعور المنتخب الوطني وهو يقابل المنتخب الفلسطيني في ظل وجود عدد كبير من لاعبي النشامى من اصول فلسطينية ليأتي رد الصيفي بليغا احرج به هذا الصحفي حين قال : لم ولن ننظر الى الامر من هذه الزاوية ابدا.. ولطالما تواجد في المنتخبات الاوروبية لاعبين من اصول برازيلية او تركية مثلا ونحن في المنتخب الاردني نلعب لاجل الشعار الذي نرتديه على صدورنا وللاردن فقط ولكن نؤمن جدا في الوقت ذاته بشعار “هيك علمنا ابوحسين شعب واحد مش شعبين”.

وتابع الصيفي: نحترم المنتخب الفلسطيني وطموحاته وايضا لدينا طموحات مماثلة ونريد تحقيقها على ارض الواقع وسنبذل كل جهدنا للفوز وبالتالي استعادة حظوظنا بالوصول الى الدور الثاني.

واكد الصيفي جاهزية النشامى للمباراة القادمة وعزمهم على تحقيق الفوز “طوينا صفحة مباراة العراق والان نريد التعويض فقط. ندرك اننا نعاني من مشكلة في التهديف ولكن واثق ان الخيارات الفنية التي سيعتمد عليها المدير الفني ستكون ايجابية بوجود عناصر قادرة على معالجة الجانب الهجومي الذي سيخسر قيمة مميزة تتمثل بأحمد هايل والذي نتمنى له التعافي والعودة الينا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فريحات: قواتنا المسلحة كان لها دور بارز في هزيمة داعش

اكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات ان القضاء على الإرهاب يتطلب جهداً ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: