الرئيسية / الأردن اليوم / النسور يتجاهل النواب . . . و النواب غيابه غير لائق”. . .!!

النسور يتجاهل النواب . . . و النواب غيابه غير لائق”. . .!!

ميديا نيوز:ـ

أثار تجاهل رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله النسور حضور جلستي مجلس النواب الأخيرتين، استياء عدد من النواب حيث وصفوا غيابه بـ’العمل غير اللائق”.

وقال النائب عبد الكريم الدغمي في جلسة النواب الصباحية اليوم، إن العرف الدستوري الغالب على جلسات مجلس النواب، يتطلب حضور الحكومة، لاسيما وأنها بعثت مشروع قانون للنواب، حيث يجب أن تكون متواجدة خلال مناقشة مشاريع القوانين”.

زيارات تفقدية

وانشغل رئيس الوزراء خلال اليومين الماضيين بجولات تفقدية على عدد من المؤسسات الحكومية، بهدف الوقوف على استعداداتها لشهر رمضان المبارك.

وقام النسور بزيارة لوزارة الصناعة والتجارة الأحد، وترأس اجتماعا لممثلي القطاعات التجارية والصناعية، في الوقت الذي كانت تنعقد فيه جلسة ’ساخنة’ في مجلس النواب، حول مقعد رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة في مهرجان جرش.

كما قام أمس الاثنين بزيارات تفقدية للمؤسسة العامة للغذاء والدواء، ومؤسسة المواصفات والمقاييس، ومستشفى البشير.

اما اليوم الثلاثاء، فتجاهل النسور جلسة النواب الصباحية مرة أخرى، ليقوم بجولات تفقدية على وزارتي الأوقاف والتنمية الاجتماعية، وهو ما أثار حفيظة النواب.

ويشير مراقبون إلى أن النسور فضل عدم مواجهة النواب بعد حادثة مقعد رئيس المجلس عاطف الطراونة في مهرجان جرش، حيث شهدت جلسة الأحد هجوما عنيفا على النسور من قبل نواب، بينما يرى آخرون أن غياب النسور عن جلستي النواب جاء لازدحام جدول أعماله حيث قام بزيارة العديد من المؤسسات للوقوف على جهوزيتها قبل شهر رمضان المبارك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نائب الملك يعود مصابي حافلة المعتمرين

عاد نائب الملك الأمير رعد بن زيد اليوم الثلاثاء مصابي حافلة المعتمرين في مستشفى الأمير ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: