الرئيسية / WhatsApp / النسور والشاكر “نجوم” مواقع التواصل الاجتماعي

النسور والشاكر “نجوم” مواقع التواصل الاجتماعي

 MNC -توج الاردنيون رئيس الوزراء الاردني عبدالله النسور والمتنبئ الجوي محمد الشاكر كنجوم لمواقع التواصل الاجتماعي خلال اليوميين الماضيين وظهرت خفة دم الاردنيين المعتادة بتعليقاتهم على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي في ما يتعلق باستقبال العاصفة جنى.

واشعل الاردنيون بتعليقاتهم مواقع التواصل الاجتماعي بالتحدي بين النسور والشاكر بوصول العاصفة، فاعتبر الاردنيون ان قرار عطلة يوم الخميس والتي اقرها النسور كانت مرتبطة بتحليلات الشاكر بتوقعات وصول العاصفة وان رئيس الوزراء لن يرحم الشاكر في حال كانت توقعاته خاطئة.

واعتبر ناشطوا مواقع التواصل الاجتماعي بان الشاكر قد “بيض وجهوا” امام النسور بوصول العاصفة جنى لان قرار تعطيل الدوائر الحكومية والخاصة لم يكن سهلا ابدا على الرئيس كما نحن معتادون عليه فقرار العطلة يعد من اصعب القرارات التي يتخذها النسور بحسب ما علق الاردنيون.

وعلى سبيل المزاح طالب الاردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بان يصبح الشاكر رئيسا للوزراء وذلك بهدف تعطيلهم من العمل.

وكتب العديد على صفحاتهم الخاصة تعليقات عديدة منها ” الشاكر حبيب الموظفين والطلاب” و “والله لنعطل ونشبع عطل” و” الشاكر الرفيق الحنون” .

لكن الشاكر تعرض لموجه من التعليقات الساخرة لو فشلت توقعاته، وصلت الى حد ان الشاكر موجود الان على الحدود طالبا اللجوء في دولة اخرى خوفا من بطش النسور، كما وصلت الى حد ان اتصل النسور مع عصابة داعش للتبليغ عن الشاكر.

عاصفة جنى وصلت المملكة مساء الخميس ما جعل الاردنيين يستقيظون على بياض الثلج في غالبية مناطق المملكة وتستمر الأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق، وخاصة الجبال حيث تبقى في تلك المناطق درجات الحرارة مُتدنية حول الصفر أو أقل بقليل.

ويُتوقع أن يرتفع مستوى تساقُط الثلوج بشكل تدريجي مُقارنةً بساعات ليلة الخميس/الجُمعة وصباح الجُمعة رغم عبور جبهة هوائية قطبية جديدة بحيث تتحول الهُطولات إلى مطرية أو مخلوطة بالثلوج في المناطق التي يقل ارتفاعها عن 700 متر.

في حين يُتوقع أن تتساقط الثلوج بكثافة فوق المُرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 700متر عن سطح البحر، و تزداد التراكمات فوق المناطق التي ترتفع أكثر من 850متر عن سطح البحر، ما في ذلك أجزاء و أحياء عديدة من العاصمة عمان

خفة-دم-الاردنيين-560x417

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المال مقابل الحرية ..الأمراء ورجال الأعمال المعتقلون يقبلون صفقة السلطات السعودية

أبرمت السلطات السعودية اتفاقات مع بعض الموقوفين بذريعة “الحملة على الفساد”، تتضمن تخلّيهم عن أصول وأموال مقابل ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: