الرئيسية / أخبار الأردن / النسور والسعود امام ابناء الدائرة الثانية: خلافنا ليس شخصي

النسور والسعود امام ابناء الدائرة الثانية: خلافنا ليس شخصي

 

87210_1_1401805023

ميديا نيوز – بين رئيس الوزراء عبدالله النسور، والنائب يحيى السعود، بأن الخلافات فيما بينهم ليست شخصية،انما لختلاف وجهات النظر، وكلا حسب نظرته لمصلحة الوطن.

وجاء ذلك امام ابناء الدائرة الثانية اليوم الثلاثاء في منطقة رابعة العدوية بحي الطفايلة، والتي اقام فيها النائب السعود مأدبة غداء على شرف رئيس الوزراء، حضرها رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ومجموعة من النواب ووزراء في الحكومة، وسفراء قطر والامارات والسعودية،
واكد رئيس الوزراء على حق ابناء الدائرة في كل ما يتعلق من مطالب تناولها النائب، والتي تتمحور حول ايصال الخدمات من امانة عمان، خاصة فيما يخص عدادات الكهرباء وانشاء مدارس لاستيعاب اعداد الطلاب في المنطقة.
وبين النسور بعد ترحيبه بسفراء دول الخليج الحاضرين، في رسالة للجماهير المتواجدة، بأن كل من يحمي الاردن واستقراره يحمي القضية الرئيسية للمنطقة فلسطين، مشيرا الى ان الاردن اكثر دولة في العالم تتعرض لظروف صعبة نتيجة الاحداث الملتهبة في الدول المجاورة، ومع ذلك استطاعة بفضل القيادة الحكيمة تجاوز كل المراحل الصعبة بمساعدة ابناء الاردن المخلصين، داعين للحاضرين من الشخصيات العامة “كان الله في عونكم على هذه الظروف الصعبة”.
بدوره، وضح السعود بعد ترحيبه بالحضور، بأن الخلافات التي جرت بينه وبين رئيس الوزراء ليست على الصعيد الشخصي، انما كانت لاختلاف بالرأي حول القرارات التي لم يكن يرى بها مصلحة للوطن، وايده في ذلك النسور.
وطالب السعود من ابناء منطقته تسليم كافة المطالب الخاصة الى احد المنظمين، لضمان وصولها لرئيس الوزراء قبل مغادرته، فيما كشف بشكل عام عن اهم مطالب ابناء المنطقة والتي تتعلق جمعيها بالصعيد الخدماتي.
وتمنى السعود لرئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، بأن يصبح رئيس الوزراء في المستقبل، فيما مازح النسور “انت قاعد على قلوبنا كمان عشر سنين”.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهندس أردني يقتل زوجته في القاهرة

قال موقع بوابة الأهرام الحكومي المصري اليوم الاثنين، إن مهندسا أردنيا قتل زوجته داخل شقتهما في ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: