الرئيسية / أخبار الأردن / النسور: لن نتدخل في الخلاف الداخلي لجماعة الاخوان

النسور: لن نتدخل في الخلاف الداخلي لجماعة الاخوان

yyy776699 00نفى رئيس الوزراء د. عبد الله النسور ان يكون للحكومة أية علاقة بالخلاف الداخلي في جماعة الاخوان المسلين قائلا: انه خلاف داخلي في الجماعة ولا علاقة للحكومة به من قريب او بعيد.

وقال د. النسور ازاء النواب مساء الثلاثاء  أنه لا يخفى على الحضور الكريم ان ثمة مسائل ما بين بعض الاخوان وبينهم مشاكل داخلية متعلقة بهم وحدهم والحكومة لا شأن لها بهذا الخلاف، فلا هي مع هذا الجانب ولا هي مع ذاك، والحكومة حريصة كل الحرص على عدم التدخل.

واضاف رئيس الوزراء ردا على ان بعضهم يريد ترخيص جماعة الاخوان، فاتجه الى جهة الترخيص المسؤولة وهي وزارة التنمية الاجتماعية وهي وزارة محايدة لا علاقة لها بالسياسة والتسجيل هو سجل محايد مثل سجل المواليد، فتنظر في الطلب المقدم اليها وبموجب المتطلبات القانونية تستجيب او لا تستجيب، فان احسنت الرأي واخذت القرار الصحيح فنعما به واذا رأى الطرف الآخر احتج على طلب أخيه الآخر والفيصل في ذلك هو المحكمة الادارية.

واكد رئيس الوزراء ان الحكومة لا تريد ان تكون جزءا من هذا الخلاف، فالظرف السياسي في المنطقة لا يسمح بهذه المواجهات والخصومات، وهو شانهم الداخلي، ولا شان لنا كحكومة به، ولن نتجاوب مع اي نوع من التصريحات، ونتمنى ان يتفقوا وهي خصوصيتهم ولا نتدخل بها ابدا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشواربة: عمان تشكل ملاذا آمنا للاجئين ومهاجرين

قال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة إن عمان ضربت مثالا يحتذى لجميع مدن العالم في ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: