الرئيسية / أخبار ساخنة / النسور: الحكومة ستقوم بتكسير أصابع المتلاعبين بأسعار اسطوانات الغاز

النسور: الحكومة ستقوم بتكسير أصابع المتلاعبين بأسعار اسطوانات الغاز

JORDAN-POLITICS

MNC – أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور أن الحكومة ستقوم بتكسير أصابع المتلاعبين بأسعار اسطوانات الغاز خلال العاصفة الثلجية بقوة القانون و ليس العصا.

وأشار خلال مكالمة هاتفية مع برنامج وسط البلد مع الدكتور هاني البدري صباح اليوم أن كافة المتلاعبين سيدفعون الثمن غاليا، مطالبا المواطنين بتزويد الحكومة بصور وأسماء تلك الفئة الجشعة مبتعدين عن أسلوب الدسائس.

وأضاف “ان ما يجنيه كافة المتلاعبين من الزيادة في أسعار اسطوانات الغاز هو حرام وسحت ونار يدخله في أحشاء أطفاله”، مؤكدا أنها قضية أخلاقية أكثر منها انضباطية.

وأعرب النسور عن ارتياح جلالة الملك لكافة الترتيبات التي تم اتخاذها خلال العاصفة، معربا عن فخر جلالته بانضباطية المواطن الأردني لكافة التعليمات الحكومية.

وحول انقطاعات الكهرباء قال النسور “اعتقد انه في كافة الدول الكبرى تحدث انقطاعات للكهرباء في الظروف الاستثنائية كما حصل قبل يومين في كندا التي انقطعت فيها الكهرباء لأيام ونيويورك”، موضحا أن طوارئ الكهرباء تلقت في اليوم الأول للعاصفة أكثر من (5) آلاف اتصال وجرى التعامل معها جميعا.

ولفت الى أن الحكومة تعاملت مع شركة الكهرباء في العاصفة الماضية بقسوة ليتم اللجوء الى المحاكم وذلك بسبب ضعف الأداء، مؤكدا أنهم خلال العاصفة الحالية قاموا بجهد عظيم مندفعين من وطنيتهم و حسهم العالي بالمسؤولية.

وأضاف ” نحن نرفض بقوة احتكار الطريق من قبل المغامرين وان لم يكن لديهم شعور بالخوف على أرواحهم فنحن لنا رأي بأن نمنعهم من ذلك لأن حياتهم غالية علينا و هنالك أيضا العديد من المرضى و حالات الولادة و غسيل الكلى الذين يحتاجون للذهاب الى المستشفيات”.

وأشاد النسور بوعي المواطن الأردني و انضباطيته في تنفيذ التعليمات، مؤكدا أن الشعب الأردني من أكثر شعوب العالم تعليما و رقيا و ثقافة لتنعكس كافة تلك المؤشرات على أدائه خلال العاصفة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القمة الإسلامية الطارئة تعترف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين

أعلنت القمة الإسلامية الطارئة في اسطنبول اليوم الأربعاء، اعترافها بدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية، كما ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: