الرئيسية / WhatsApp / النائب السعود: اطالب باستدعاء سفيرنا من تل ابيب وطرد السفير الصهيوني من عمان

النائب السعود: اطالب باستدعاء سفيرنا من تل ابيب وطرد السفير الصهيوني من عمان

ميديا نيوز - طالب رئيس لجنة فلسطين النيابية – النائب يحيى السعود خلال البرنامج الدكتور هاني الملقي بان يسجل موقفا تاريخيا ويقوم بطرد سفير الاحتلال الصهيوني من عمان مؤكدا في ذات الوقت بان الشعب الاردني في كافة مدنه واريافه ضد وجود الشفير الصهيوني في الاردن لأنها بلد الحشد والرباط.

وقال السعود انه كان ينوي الحديث تحت قبة البرلمان في جلسة الاحد الا ان رئيس المجلس كعادته قام بقمعه مطالبا في ذات الوقت باستدعاء السفير الاردني من تل ابيب ودعم خيار المقاومة.

وحول ما صدر من الابواق التي نعقت ضد العروبة ودعت الى الانسلاخ عن ديننا وعروبتنا وتغيير المناهج قال النائب يحيى السعود: “القافلة تسير والكلاب تنبح” وهم علمانيون ملحدون.

وطالب كل من يطالب بتغيير الدين ان يذهب الى مصحة نفسية مشيرا الى خروج الالاف في مسيرات حاشدة نصرة لمقدساتنا وهناك كتاب سخيفين يحاولون اشغالنا عن دينا مستهجنا مباركة رئيس مجلس النواب بتهنئته العراقيين بالانتصار على داعش متسائلا: اين ذهبت داعش؟ التي صنعت لإبعادنا عن قدسنا وديننا.

كما تساءل النائب السعود عن كيفية اعداد الاجيال في ظل ما نرى من قيام حماية الاسرة من توزيع ارقام هواتفها على تطلبهم الاتصال بها في تعرضوا للعنف مؤكدا انه يتم اعداد جيل فاسد.

 

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد الاحداث الاخيرة .. الوطني لحقوق الإنسان يزور “سواقة”

أكد المركز الوطني لحقوق الإنسان إنه يتابع أحداث الشغب في مركز إصلاح وتأهيل سواقة، والتي ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: