الرئيسية / WhatsApp / الملك للزبن: كنت عند مستوى ثقتنا بك في ظل ظروف صعبة

الملك للزبن: كنت عند مستوى ثقتنا بك في ظل ظروف صعبة

صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين عطوفة اللواء الركن محمود فريحات رئيسا لهيئة الأركان المشتركة، اعتبارا من تاريخ 2 – 10 – 2016.
كما صدرت الإرادة الملكية بإحالة معالي الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية، رئيس هيئة الأركان المشتركة، على التقاعد اعتبارا من تاريخ 2 – 10 – 2016.
وكان جلالة الملك وجه رسالة إلى معالي مشعل الزبن، فيما يلي نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، فقد عهدت إليك منذ سنوات عديدة بمهمة رئاسة هيئة الأركان المشتركة لقواتنا المسلحة – الجيش العربي، وقد كنت طيلة هذه السنوات قائدا عسكريا لا يتوانى عن حمل المسؤولية وأداء الواجب بثقة ورجولة واعتزاز.

وكنت عند مستوى ثقتنا بك مثالا في الإخلاص والحرص على النهوض بالواجب، في ظل ظروف صعبة يعيشها إقليمنا وتحديات تواجهها قواتنا المسلحة الباسلة بتميز يشهد له العالم، وتحمل راية جيش الثورة العربية الكبرى ورسالتها الهاشمية بشرف وكبرياء.

وبعد خمسة وأربعين عاما من الخدمة المتواصلة في قواتنا المسلحة، فقد آن لك أن تنتقل إلى موقع آخر من مواقع العمل والعطاء، متمنيا لك التوفيق في تحمل مسؤوليات موقعك الجديد، ومؤكدا لك أنك ستبقى دائما قريبا مني وموضع الثقة والاحترام والتقدير.

سائلا المولى عز وجل أن يحفظك ويرعاك، ويوفقنا جميعا لخدمة الأردن العزيز.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عبدالله الثاني ابن الحسين عمان في 1 محرم 1438 هجرية الموافق 2 تشرين الأول 2016 ميلادية.

(بترا)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبادرة لإطلاق أول قمر صناعي أردني

ميديا نيوز – بترا نظّمت مؤسسة ولي العهد اليوم جلسة مع الاعلاميين سلطت الضوء من ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: