الرئيسية / أخبار الأردن / الملك للأمير علي: أنت على قدر التحدي

الملك للأمير علي: أنت على قدر التحدي

101105_29_1420561503

MNC – أكد الملك عبدالله الثاني الثلاثاء ثقته بأن شقيقه الأمير علي بن الحسين الذي يسعى لخوض منافسة على منصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، على قدر هذا التحدي.

وبعث الملك رسالة للأمير علي رئيس اتحاد كرة القدم الأردني، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن منطقة آسيا، بمناسبة مسعاه للترشح لمنصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، “الفيفا”.
وفيما يلي النص الكامل لرسالة الملك:
بسم الله الرحمن الرحيم
صاحب السمو الملكي الأخ الأمير علي بن الحسين، حفظه الله،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
فيسرنا أن نبعث إلى سموكم بأطيب التحيات وخالص الأمنيات بموفور الصحة والسعادة والتوفيق، وأن نعرب عن عميق محبتنا لكم، واعتزازنا بكم، أخا وأميرا هاشمياً حريصا على أداء الواجب، وتحمّل المسؤولية، بكل أمانة وكفاءة واقتدار. وبعد: لقد لمسنا في سموكم، وعلى مدى السنين، مدى التزامكم بالعمل الجاد والدؤوب لإحداث نقلة نوعية في رياضة كرة القدم، بصفتكم رئيسا لاتحاد كرة القدم الأردني، ونائبا لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن منطقة آسيا. كما تابعنا باعتزاز كبير مساهماتكم في هذا المجال على الصعيد الوطني، وعلى مستوى قارة آسيا والعالم، وبما يؤهلكم لتحقيق مسعاكم للترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، والذي يعد من أهم المواقع الرياضية على الساحتين الإقليمية والدولية. وإننا على ثقة بقدرتكم وعزيمتكم، أخي العزيز، لتكونوا على قدر هذا التحدي، وتحقيق الأهداف التي تسعون إليها لتطوير عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم والنهوض بأدائه.
متمنيا لكم التوفيق في مسعاكم النبيل، وأن تتكلل جهودكم الخيرة بالنجاح.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخوكم عبدالله الثاني ابن الحسين عمان في 15 ربيع الأول 1436
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدانة رجل أمن في قضية وفاة الشاب عبدالله الزعبي

قال المنسق الحكومي لحقوق الإنسان، باسل الطراونة، إن محكمة الشرطة، أصدرت اليوم الأربعاء، قرارا بإدانة أحد ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: