الرئيسية / أخبار ساخنة / المقدسي : تنظيم الدولة “مراوغون وكاذبون”

المقدسي : تنظيم الدولة “مراوغون وكاذبون”

MNC -قال منظر التيار السلفي الجهادي أبو محمد المقدسي إن تفاوض شهرا كاملا مع تنظيم الدولة في محاولة للإفراج عن الطيار الكساسبة لكنه اكتشف في نهاية المطاف “أنهم مراوغون وكاذبون “،وفق ما نقلته الجزيرة نت.

وقال المقدسي إنه تفاوض شهرا كاملا مع تنظيم الدولة في محاولة للإفراج عن الطيار الكساسبة مقابل إطلاق الأردن ساجدة الريشاوي وآخرين، إلا أن كل هذه المحاولات باءت بالفشل.

وقال إنه أرسل رسالة إلى زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي، كما تواصل مع أبي محمد الموصلي الذي كلف من قبل البغدادي للتفاوض “لكنني اكتشفت في نهاية المطاف أنهم مراوغون وكاذبون”.

وأضاف “كانوا يؤكدون لي حرصهم على الريشاوي وأن الطيار الأردني لا يزال على قيد الحياة، لكنني طلبت منهم إرسال مقطع فيديو يؤكد أن الطيار لا يزال حيا، لكنهم ظلوا يسوفون ويماطلون، إلى أن اكتشفت لاحقا أن الطيار تم إعدامه منذ الأسبوع الأول لاعتقاله”.

وأفرجت الأجهزة الأمنية الخميس، عن منظر التيار السلفي الجهادي أبو محمد المقدسي.

وقرر النائب العام لدى محكمة امن الدولة فسخ قرار الظن الصادر عن مدعي عام محكمة امن الدولة بحق المشتكى عليه عصام المقدسي الملقب بابو محمد المقدسي.

وقرر منع محاكمته عن التهمة المنسوبة اليه والافراج عنه فورا ما لم يكن موقوفا او محكوما لداع اخر.

واعتقلت الأجهزة الأمنية المقدسي أواخر شهر تشرين أول الماضي، بعد إصداره بياناً هاجم فيه المشاركين في التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة، وتم توجيه تهمة الترويج لتنظيمات إرهابية عبر الانترنت له.

ويصف تنظيم الدولة ” داعش ” المنظر المقدسي بالإمام الضال لمعارضته الشديدة لمواقفهم ونهجهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقل 7 لاعبين من الوحدات إلى المستشفى بعد الاعتداء عليهم – صور

نقل 7 لاعبين من فريق نادي الوحدات تحت سن 15 عاما بعد الاعتداء عليهم من ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: