الرئيسية / الرئيسية / المصريون يرحبون بالملك بطريقتهم

المصريون يرحبون بالملك بطريقتهم

 

87486_11_1402241624ميديا نيوز – رصد

ابدى المصريون على شبكة الإنترنت اعجابهم بطلة الملك خلال مشاركته يوم الاحد احتفالات المصريين بتنصيب عبد الفتاح السيسي رئيساً للبلاد.وكتب مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” متغزلين باناقة الملك وحضوره وتفاعله مع الحدث كأنه ” داخل كصاحب مكان..  اسلوب ملك” كما كتب احدهم.كما رحّبوا بالملك – وفق رصد عمون – على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بحرارة ، معتبرين انه داعم لمصر.  وتاليا بعض التعليقات التي وردت :

مصطفي جدن MostfaDrwesh  :  بحسد الاردنين ع الملك بتاعهم برنس فشخ كنت فاكره رئيس فرنسا ف البدايه والله

:D #الأردن #ملك_الاردن اسلام صالحين EslamSalheen :  بوجه عام النهارده  ملك الأردن كان الاكثر اناقة وصاحب طلة مشرقة كده زي ما بيقول المثل ( كأنه خلق لتوه) #الناس_الحلوة :)

هجر ابراهيم HagarIbraheim1   هو ملك الاردن حلو ليه كده

*.* Sunrise Ezzedine @shefaazzt_shefaالملك عبدالله ملك الأردن شخصية استايل جد

اMahmoud Saber @Aouds   جلالة ملك الاردن لابس جرافته فوشية .. ملك الاردن 1

– سفير روسيا 0Basma El shazly @ibzmaaخلونا نتكلم كفنيين ملك الأردن ده قمر*_* جدن

@MostfaDrwesh   انضف شخصيه جت البلد مؤخرا ملك الاردن ،

برنسNeno • Δ Ι Ο @JustN3no  ملك الاردن داخل داخله صاحب مكان،  اسلوب ملك !مصطفى

@Mostafa___Samy  ·  8h  ملك الأردن الملك الوحيد اللى من غير كرش

Kaswara Swidan ‏@Kaswaras ·2 hrs احلي واحد ف قصر الاتحاديه اليوم #ملك_الاردن بشوووووووش مشالله وجه يفتح النفس MohamedSambo2eg ده انا معرفتش غير الملك عبد الله ملك الاردن فى حد عرف حد غيره

Engy Aboud  ‏@engy_abud ·عم عيالي ابو حسين الغالي شرفت يا كبير ملك الاردن

اHeba Gohar‏@HebaGohar · hrs يعنى هو ملك الاردن ناقص حلاوة لابس كرافت بينك

….AlQahera AlYoum QAlYoum عمرو أديب: وصول الملك عبدالله ” ملك #الاردن ” لقصر الاتحادية وهو من أوائل الدول الداعمة المصرية .. أهلاً به في #مصر..خارج النص

— 2006Maher وصول ملك الاردن …. اهلا وسهلا بجلالته ويا مليون مرحب

)alone against all ‏@emansalah_ hrs واو ملك الاردن حضر

f a h d ‏@FahadBahlooq الملك عبدالله ملك الاردن وصااااااالمِينَاَ فَخْرِي

menafakhry :انا بحب ملك الاردن جدا جدا رغم ان معظم الاردنين اللي اتعاملت معاهم دمهم واقف .. بس ملكهم بحبه وهو محبوب جدا وسطهمTamer Cairo OwnerTamer

وصل وصل وصل .. الملك عبدالله ملك الاردن .. نورت يا كبير

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم العالي تعلن عن التقدم للمنح الخارجية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء تقديم طلبات الاستفادة من المنح والبعثات الخارجية ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: