الرئيسية / WhatsApp / المستشفى الميداني الاردني غزة 43 ينظم يوماً طبياً في خان يونس

المستشفى الميداني الاردني غزة 43 ينظم يوماً طبياً في خان يونس

 

نظمت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 43 اليوم يوماً طبياً بالتعاون مع جمعية الأيدي الوفية للتنمية الاجتماعية في خان يونس بقطاع غزة .

واشتملت فعاليات اليوم الطبي على تقديم الخدمة الطبية من خلال سبعة عيادات اختصاص حيث اشتملت على الجراحة العامة والأطفال والأذنية والباطنية والعظام والأسنان والجلدية بالإضافة إلى الصيدلية التي تحوي جميع الأدوية .

واستفاد من هذا اليوم الطبي أكثر من 550 مراجعا تم الكشف عليهم من قبل أطباء الاختصاص وتقديم الوصفات الدوائية المناسبة لهم بالإضافة إلى تقديم طرود الخير والمساعدات الإنسانية على الأسر العفيفة في تلك المنطقة .

وقال قائد المستشفى العقيد الركن محمد فلاح الجعافرة ان هذا اليوم الطبي يهدف الى الوصول بالخدمات الطبية والانسانية الى المواطنين والمرضى للتخفيف من معاناتهم جراء الظروفهم الصعبة التي يعيشونها .

واضاف إن هذه المبادرة الإنسانية التضامنية لقيت إقبالاً كبيراً من أهالي المنطقة التي استفاد منها عدد كبير من جميع الفئات العمرية .

وأكد قائد المستشفى نجاح هذا اليوم الطبي بفضل الطواقم الطبية والإدارية في المستشفى حاملين شعار “إن لم تستطع الوصول إلينا نحن نصل إليك”.

وتقدم بالتهنئة والتبريك لاهالي المنطقة في هذه الايام المباركة من ايام عيد الاضحى المبارك.

من ناحيته بين مدير المستشفى العقيد الطبيب حسين أبو زيد أن هذا اليوم الطبي يوفر الخدمات الطبية والصحية والعلاجية وتوعية المواطنين بأهمية الكشف المبكر ودوره في التخفيف من معاناتهم.

وعبر مسؤولو جمعية الايدي الوفية وأهالي المنطقة عن شكرهم وتقديريهم لهذه المبادرة الإنسانية لطواقم المستشفى الميداني الأردني والتي تعكس روح التضامن بين المستشفى وأهالي قطاع غزة معربين عن بالغ شكرهم وتقديرهم للأردن قيادةً وجيشاً وشعباً.

bayer durtmond

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترامب يتهم “نيويورك تايمز” بإفشال محاولة لقتل البغدادي

اتهم الرئيس الاميركي دونالد ترامب السبت صحيفة نيويورك تايمز بانها افشلت محاولة قامت بها الولايات ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: