الرئيسية / WhatsApp / الكرك: مسيرات تندد بجريمة داعش

الكرك: مسيرات تندد بجريمة داعش

MNC – نظم حراك لوائي المزار الجنوبي وعي وقفة احتجاجية وتضامنية في بلدة مؤتة ،الجمعة، تنديدا بجريمة تنظيم داعش الارهابي في عملية الطيار الشهيد معاذ الكساسبة وهي الطريقة التي لا تمت للأخلاق الإنسانية والدينية بأي صلة، مشيرين إلى ان هذه الطريقة تكشف للعالم أجمع السياسة الهمجية التي تتصف بها داعش.

وقال المشاركون في الوقفة الاحتجاجية ‘ نحن والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية في خندق واحد في الذود والدفاع عن حمى الوطن ونهيب بقيادات القوات المسلحة التروي وعدم زج القوات المسلحة بحرب برية لصعوبة منطقة سوريا والعراق كونها كلها الغام عصابات أنظمة لا تمت بالأمة بشيء ؟

وفي مدينة الرمثا شمال الاردن ندد المئات من مواطني الرمثا بعد صلاة الجمعة في مهرجان خطابي اقامه المشاركون قرب المسجد العمري وسط الرمثا بالجريمة البشعة التي نفذتها عصابة داعش الارهابية بقتل الشهيد الطيار الاردني معاذ كساسبة.

وقالوا ان سياسة تلك العصابة هي ارهابية ظلامية تكفيرية تسيء للدين الاسلامي وتشوه مبادئه والتي تقوم على قيم التسامح والانصاف والعدل وعدم الاساءة للاخرين والاستماع للرأي الاخر والتحاور معه .

وابدوا التفافهم حول القيادة الهاشمية وجلالة الملك عبدالله الثاني القائد الفذ للوطن ، مطالبين بالوقوف صفا واحدا في وجه مخططات وافعال داعش التدميرية والبعيد كل البعد عن تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف من احترام للانسان والحفاظ على سلامة المواطن ومعاملة اسرى الحروب بانسانية ورأفة وعفو عند المقدرة .

وعبروا عن سخطهم تجاه المعاملة البذيئة واللاانسانية والمتوحشة للطيار الاردني الشهيد معاذ كساسبة بحرقه وهو حي وطالبوا الحكومة والدولة باخذ الثأر من الداعشيين وعدم ترك دم الشهيد يذهب هدرا .

وكان المشاركون بدأوا مهرجانهم بالسلام الملكي ومن ثم قرأوا الفاتحة على روح الشهيد وبعد القاء الكلمات ، توجهوا نحو شارع البنوك بمسيرة يحملون فيها صورة جلالة الملك عبدالله الثاني والشهيد الكساسبة ولافتات التنديد بتنظيم داعش واعماله الارهابية الظلامية . –

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يستقبل مقتدى الصدر

 استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، زعيم التيار الصدري العراقي سماحة السيد مقتدى الصدر، ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: