الرئيسية / WhatsApp / الفنان محمد عساف :الوحدات والفيصلي الاكثر جماهيرية ويعجبني شفيع

الفنان محمد عساف :الوحدات والفيصلي الاكثر جماهيرية ويعجبني شفيع

Untitled-1فاجأ الفنان الفلسطيني محمد عساف، عددا من نجوم الكرة الأردنية، بزيارتهم في أحد مقاهي العاصمة عمان، لمشاركتهم السهر والأحاديث الرياضية التي كانت طاغية على السهرة في تلك الليلة.

وشارك في السهرة عدد من نجوم المنتخب السوري لكرة القدم الذين كانوا وصلوا إلى عمان، استعدادا للقاء منتخبنا في لقاء ودي يجري اليوم، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

عساف حضر إلى المقهى، بصحبة المحترف الفلسطيني في صفوف فريق نادي الوحدات عبداللطيف البهداري، لتبدأ بعدها مراسم السهرة

وتواجد فيها نخبة من نجوم الكرة الحاليين والسابقين أمثال خالد سعد وعثمان الحسنات وأمجد الشعيبي ومحمد الباشا وفراس صالح وغيرهم من اللاعبين.
وتبادل عساف الحديث مع نجوم الكرة، قبل أن يخرج المطرب الفلسطيني بقناعة تامة عن العلاقات الوطيدة والأسرية التي تربط اللاعبين الذين يتنافسون في الملعب، ويتحاورون خارجه في أجواء أسرية.

عساف كشف في السهرة عن جوانب من متابعته للرياضة خاصة الأردنية منها.
ويحظى عساف كفنان بجماهيرية واسعة بدأ حديثه بالاشادة بالأجواء الأسرية التي يعيشها اللاعبون الأردنيون، من خلال السهرات الجماعية والأحاديث الودية التي يتبادلونها.
وردا على سؤال يتعلق بمتابعته للدوري الأردني، أشار عساف إلى أنه متابع بدرجة قليلة للدوري في الأردن، لكنه أكد أن معلوماته تشير إلى أن ناديي الفيصلي والوحدات هما الناديان الأكثر جماهيرية، والمتنافسان في أغلب الأوقات على أغلب البطولات.
وأبدى المطرب إعجابه بحارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم عامر شفيع، مشيرا في نفس الوقت أنه معجب بعدد من اللاعبين الذين يتابعهم في بعض المباريات، لكنه لا يحفظ أسماءهم.
وأكد المطرب الفلسطيني عشقه للرياضة بشكل عام، ما يدفعه لمتابعة الأحداث خاصة العالمية منها، مثل بعض الدوريات الأوروبية وخاصة الاسباني والانجليزي والالماني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفدي ونظيره المصري يبحثان إحياء المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

  بحث وزير الخارجية أيمن الصفدي ، اليوم السبت، ونظيره المصري سامح شكري ، جهود إحياء ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: