الرئيسية / WhatsApp / “العمل الإسلامي” يدين المجازر ضد المسلمين في إفريقيا الوسطى

“العمل الإسلامي” يدين المجازر ضد المسلمين في إفريقيا الوسطى

ميديا نيوز - عمان

استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي ما وصفه بالمجزرة البشعة التي ارتكبتها المليشيات الإرهابية “الأنتي بالاكا ” ضد المسلمين العزل في قرية ” بومبولو” في إفريقيا الوسطى وأسفرت عن مقتل أكثر من ١٦٨ قتيلا و ٤٠٠ جريح.

و حمل ” العمل الإسلامي” في بيان صادر عن الدكتور إبراهيم المنسي مسؤول الملف الإسلامي في الحزب، المجتمع الدولي وخاصة بعثة الأمم المتحدة المسؤولية تجاه ما وصفه بالإبادة الجماعية التي ترتكب ضد مسلمي إفريقيا الوسطى.

وأضاف المنسي ” ندين الصمت المطبق من قبل الأمم المتحدة على جرائم الإبادة والتطهير العرقي بحق المسلمين، والتي لا تزال دائرة ضد مسلمي الروهينجا في ميانمار في الوقت الذي تنبري الألسنة بالشجب والاستنكار حينما يتعلق الأمر بالصهاينة والمجتمع الغربي”.

كما طالب المنسي الاتحاد الإفريقي القيام بدوره ضد ما وصفه ب” السادية والعنصرية والتي عانت منها إفريقيا في عصور الاستعمار وها هي تتكرر اليوم وعلى يد ميليشيات مجرمة لا إنسانية” بحسب البيان.

وفيما يلي نص البيان :

يستنكر حزب جبهة العمل الإسلامي المجزرة البشعة التي ارتكبتها المليشيات الإرهابية “الأنتي بالاكا ” ضد المسلمين العزل في افريقيا الوسطى في قرية ” بومبولو” شرق جنوب افريقيا الوسطى، حيث تم قتل اكثرمن ١٦٨ قتيلا وأكثر من ٤٠٠ جريح.

ويحمل الحزب المجتمع الدولي وخاصة بعثة الأمم المتحدة المسؤولية تجاه هذه الإبادة الجماعية ضد مسلمي افريقيا الوسطى ويدين الصمت المطبق من قبل الأمم المتحدة على جرائم الإبادة والتطهير العرقي بحق المسلمين في كل مكان وما الجرائم الدائرة ضد مسلمي الروهينجا في ميانمار عنا ببعيد في الوقت الذي تنبري الألسنة بالشجب والاستنكار حينما يتعلق الأمر بالصهاينة والمجتمع الغربي.

ويطالب الحزب الاتحاد الإفريقي القيام بدوره ضد السادية والعنصرية والتي عانت منها إفريقيا في عصور الاستعمار وها هي تتكرر اليوم وعلى يد ميليشيات مجرمة لا إنسانية.

رحم الله الضحايا وحمى الله المسلمين في كل العالم…

مسؤول الملف الإسلامي

الدكتور ابراهيم المنسي

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المصري يكرم الكوز بمئوية بفلور – صور

كرم دولة السيد طاهر المصري..وبحضور جمع غفير من المواطنين والناشطين بمناسبة  استنكار مئوية وعد بلفور المشؤوم… ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: