الرئيسية / أخبار الأردن / العمل الإسلامي: مسيرة باريس تكيل بمكيالين

العمل الإسلامي: مسيرة باريس تكيل بمكيالين

 


naimat2

mnc – دان حزب جبهة العمل الإسلامي ما وصفه سياسة الكيل بمكيالين، والتي ظهرت خلال مشاركة رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو في المسيرة التي دعت إليها باريس للتنديد بـ”الإرهاب”.
واستنكر الحزب جرائم الإساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم من أي جهة ومن أي مسمى، معتبرا أن الإساءة للرسول الكريم إساءة لأبناء المسلمين على اختلاف مواقعهم وفي مختلف القارات.
وشدد الحزب في بيان له الأربعاء على رفضه لجميع أشكال العنف لأي كان، مشيرا الى أن ممارسة القتل أو العنف عمل مستنكر لأي جهة كانت.
وحذر البيان من استغلال الحادثة للبدء بحملة ضد المنطقة، مؤكدا أن مصير أي حملة ضد أبناء الأمة المسلمة لن يكون بأفضل من مصير ما سبقها من حملات .
وأشار الحزب الى أنه يضع علامات استفهام وشبهات حول حرفية الحادث والظروف التي صاحبته في الجريدة، والتفسيرات التي جاءت على خلفية الموضوع.
ودان الحزب ما وصفه سياسة الكيل بمكيالين، والتي ظهرت خلال مشاركة رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو في المسيرة التي دعت إليها باريس للتنديد بـ”الإرهاب”، واصفا إياه بممارسة إرهاب الدولة وأن دماء الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني في غزة لم تجف بعد ،متسائلا لماذا لم تكن هناك مسيرات ضد الإرهاب في مختلف دول العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رؤساء الحكومات السابقة يرفعون رسالة الى الملك

رفع رؤساء الحكومات الاردنية السابقة رسالة الى المقام السامي حيوه فيها على موقفه الشجاع من ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: