الرئيسية / WhatsApp / العدالة النيابية تثمن مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بشأن القدس

العدالة النيابية تثمن مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بشأن القدس

 ثمنت كتلة العدالة النيابية الجهود الكبيرة التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين نتيجة الأحداث الماضية والتي أسفرت عن فتح المقدسات الاسلامية بالقدس الشريف من قبل قوات الاحتلال الأسرائيلي .

 

وقال رئيس الكتلة النائب مجحم الصقور في بيان اصدرته الكتلة اليوم الأحد إن الموقف الريادي والمؤثر الذي قام به جلالة الملك عبدالله الثاني نصرة للقدس والمقدسات الأسلامية بفلسطين والجهود الكبيرة التي يبذلها في كافة المحافل سواء الإقليمية أو الدولية هي محط إحترام وتقدير من قبل كافة المسلمين في شتى بقاع الأرض .

وبين الصقور أن الأردن كان وما زال يقف الى جانب الشعب الفلسطيني إنطلاقاً من مسؤوليته التاريخية والأخوية تجاه المقدسات الأسلامية والمسيحية فيها .

 

وطالب الصقور المجتمع الدولي بأن يتحمل مسؤوليته الملقاة على عاتقه وأن يقوم بإجراء الإتصالات المطلوبة مع الجانب الإسرائيلي من أجل وقف كافة الإنتهاكات والأطماع التي تمارسها سلطات الإحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة .

 وأكد الصقور أن اسرائيل مطالبة الان بوقف كافة الإجراءات التي اتخذتها مؤخراً بشأن مدينة القدس وما قامت به من خطوات تصعيدية من شأنها أن تلهب المنطقة ككل لما فيها من استفزاز مشاعر لأكثر من مليار مسلم حول العالم

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد الاحداث الاخيرة .. الوطني لحقوق الإنسان يزور “سواقة”

أكد المركز الوطني لحقوق الإنسان إنه يتابع أحداث الشغب في مركز إصلاح وتأهيل سواقة، والتي ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: