الرئيسية / WhatsApp / الطوالبة يستقيل على الهواء مباشرة

الطوالبة يستقيل على الهواء مباشرة

22حاص – قدم الإعلامي الاردني نجم الدين الطوالبة استقالته على شاشة التلفزيون الاردني وذلك من خلال برنامجه الشهير زوايا وخفايا حيث قدم الطوالبة استقالته بعد ان عرض حلقة خاصة عن اسرة اردنية تقيم في لواء الرمثا ومكونة من ستة اشقاء يعانون من امراض الاعصاب والتي تلزمهم الفراش واضاف الطوالبة ان هذه الاسرة والتي تعاني منذ 58 عام من تلك الامراض والتي هي بأمس الحاجة ولو وجبة غذاء واحد يوميا دون ان تتبناهم اي جهة حكومية او جهة من القطاع الخاص. وقال الطوالبة ان هؤلاء الاشقاء بحاجة الى فوط يومية وتغذية وعلاجات خاصة بالاعصاب.

واشار الى معانة الاسرة وصلت للديوان الملكي الهاشمي قبل نحو سنتين والتي امر بها جلالة الملك عبدالله الثاني ببناء منزل لتلك الاسرة مشيرا الى انه قد بوشره ببناء المنزل قبل قرابة شهرين. وفي نهاية البرنامج قدم الطوالبه استقالته قائلا “بسبب هذه الحلقة وبسبب هذه العائلة وعدم تبنيها من اي جهة حكومية او من القطاع الخاص فانني التمس عذرا من المشاهدين الكرام لتكون هذه اخر حلقة في البرنامج واخر ظهور لي على شاشة التلفزيون الاردني” وقدم الطوالبة في برنامجه تقريراً عن عائلة أردنية مكونة من 8 أفراد، أم و7 أبناء، يقطنون في منزل متواضع للغاية في إربد. وتتمثل المأساة في كون 6 من الأبناء تتراوح أعمارهم بين 48 و58 عاماً مصابين بالشلل الرعاشي، وهو مرض أقعدهم وأصابهم بعجز عن الحركة والنطق.

وقال الطوالبة بتصريحات خاصة لـ “شبكة ميديا نيوز” ان مسيرته الاعلامية التي مضى عليها 25 عام انتهت بعد عرض معاناة هذه الاسرة وبعد تجاهل الجهات المختصة لها والاعلام المحلي ووزارة التنمية وغيرها من الجهات ذات الاختصاص. واوضح الطوالبة انه سيتم وقف برنامجه بشكل نهائي عن شاشة التلفزيون الاردني

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطراونة يتسلم تقرير ديوام المحاسبة 2016

تسلم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تقرير ديوان المحاسبة لعام 2016، لدى استقباله في ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: