الرئيسية / أخبار الأردن / الضلاعين امام النائب العام لاساءته الى الوزيرة شويكة

الضلاعين امام النائب العام لاساءته الى الوزيرة شويكة

yyy776699 00

حرك ناشطون اجتماعيون دعوى “الحق العام” ضد النائب الاسبق الدكتور علي الضلاعين، بسبب ما تفوه به ضد وزيرة الاتصالات مجد شويكة، وصفوه بالإساءة و”الفحش في القول” .

ومنذ ثلاثة ايام يتداول ناشطون عريضة دعوى يتم التوقيع عليها الكترونيا ضد الضلاعين، سوف يتم تسليمها الى النائب العام تطالبه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق في ما كتبه الضلاعين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على صورة عائلية للوزيرة شويكة.
وجاء في العريضة:

“سيادة النائب العام الأردني، تحية طيبة وبعد.

فقد مسنا جميعا إساءة علي الضلاعين للسيدة مجد شويكة من حيث قيامه بنشر صورها العائلية الخاصة والتعليق عليها بألفاظ خارجة تمس كرامة كل أردني وأردنية وتفتح بابا للسوء والفحش في القول والتطاول على أعراضنا وبناتنا وعائلاتنا.

نطالب نحن الموقعين على هذه العريضة بأن يتخذ سعادتكم الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق في هذا الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة التطاول على سيدات الأردن ومنع حدوثه ثانية. نحن دولة للقانون والمؤسسات المدنية ولا شك لدينا أن قضاءنا الكريم سينظر في هذه المسألة المقلقة بما يتفق مع أحكام الدستور الأردني الذي يضمن للاردنيين كرامتهم وصيانة شرفهم”.

وكان الضلاعين كتب على صفحته الفيسبوكية، معلقاً على صورة عائلية للوزيرة شويكة: “ايام زمان هاي الصور كانت تصنف صور (…) لل…. يتم نشرها في مجلات (…) ويعاقب اصحابها من المجتمع… واليوم اصبحن صاحبات هذه الصوره (اصحاب ولايه عامه) في وطني المنهوب (…)”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ولي العهد: مع جلالة سيدنا في كينغز أكاديمي

نشر ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله صورة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: