الرئيسية / أخبار الأردن / الشيخ شرف القضاة يؤكد ماكتبناه / صقور الإخوان مارسوا في الآونة الأخيرة دكتاتورية خانقة بحق الآخرين , هم لا يعرفون أي معنى للديمقراطية أو الحوار الهادف الحر واحترام الرأي الآخر , لقد وضعوا أقدامهم في الحائط كما يقولون, ويريدون. من الآخرين التنفيذ والطاعة العمياء.

الشيخ شرف القضاة يؤكد ماكتبناه / صقور الإخوان مارسوا في الآونة الأخيرة دكتاتورية خانقة بحق الآخرين , هم لا يعرفون أي معنى للديمقراطية أو الحوار الهادف الحر واحترام الرأي الآخر , لقد وضعوا أقدامهم في الحائط كما يقولون, ويريدون. من الآخرين التنفيذ والطاعة العمياء.

mo في المؤتمر الصحفي لجمعية الإخوان المسلمين الجديدة , قال الدكتور شرف القضاة نائب المراقب العام الجديد أن ما قمنا به لتصويب وضع الجماعة القانوني هو للخلاص من سطوة وسيطرة التنظيم السري داخل الجماعة .

صقور الإخوان مارسوا في الآونة الأخيرة دكتاتورية خانقة بحق الآخرين , هم لا يعرفون أي معنى للديمقراطية أو الحوار الهادف الحر واحترام الرأي الآخر , لقد وضعوا أقدامهم في الحائط كما يقولون, ويريدون. من الآخرين التنفيذ والطاعة العمياء.

ورغم كل المحاولات التي بذلت للتخفيف من ضغط التنظيم السري ووقف تدخلاته , إلا أن الأمور سارت في اتجاهات مغايرة الى ان وصلنا الى مانحن فيه من تصويب قانوني للجماعة وبترخيص جديد صادر عن الجهات الأردنية المختصة .

وكما قلنا سابقا , فالتنظيم السري هو الذي يتحكم بمفاصل وقرارات الإخوان في الأردن ويرتبط بصورة وثيقة مع حركة حماس والتنظيم الدولي , وهذا كان محط نقاشات ساخنة خلال الفترة الماضية ولكن دون أدنى فائدة أو بوادر ايجابية.

وفي نهاية المطاف بات لإخوان الأردن تنظيمان , أحدهما مرخص بصورة رسمية , والآخر يعتبر تنظيما يعمل بلا شرعية , وعليه اليوم الإختيار , فلا مجال للصدام مع الدولة , لأن الظروف اليوم من الصعب تحملها , وأتمنى من جماعة الشيخ همام سعيد الإستجابة لمنطق العقل وعدم الإنزلاق لا سمح الله .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنفيذ حكم الإعدام بقاتل الطفل عبيدة في الإمارات

 نفذ صباح اليوم الخميس، حكم الإعدام بقاتل ومغتصب الطفل الأردني عبيدة، الذي قضى في جريمة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: