الرئيسية / الرئيسية / الشرطة الأمريكية: مقتل الفلسطينيين الثلاثة بـ”كارولينا الشمالية” لخلاف على مكان لتوقيف السيارات

الشرطة الأمريكية: مقتل الفلسطينيين الثلاثة بـ”كارولينا الشمالية” لخلاف على مكان لتوقيف السيارات

MNC – نيويورك- سلجوق آجار

ذكرت الشرطة الأمريكية في مدينة “تشابل هيل” التابعة لولاية “كارولينا الشمالية”، أن حادث مقتل ثلاثة طلاب مسلمين  جراء هجوم مسلح استهدفهم في منزلهم بالولاية المذكورة “قد يكون نتيجة خلاف على مكان لتوقيف السيارات”.
جاء ذلك في بيان صدر عن الشرطة الأمريكية، أمس الأربعاء، للتعليق على حادث إطلاق المواطن الأمريكي “ كريغ ستيفان هيكس″ النيران على ثلاثة فلسطينيين من أسرة واحدة، مساء أول أمس الثلاثاء، في ولاية “كارولينا الشمالية”، جنوب الولايات المتحدة، مما أسفر عن مقلتهم.
وأعربت شرطة “تشابل هيل” في بيانها، عن “تقديرها للقلق المتعلق باحتمال كون الحادث نتيجة عنف وكراهية، ونواصل تحقيقاتنا للتأكد من هذا”، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن التحقيقات الأولية مع المتهم تفيد أن الحادث جاء لخلاف على مكان لتوقيف السيارات، “وليس جريمة كراهية”.
وكانت صحيفة “اندبندنت” البريطانية قالت، أمس الأربعاء، أن ثلاثة فلسطينيين قتلوا رميا بالرصاص شرقي الولايات المتحدة ليلة الثلاثاء الماضي.
وأوضحت الصحيفة أن الشرطة الأمريكية عثرت على جثث الفلسطينيين شادي بركات (23 عاماً)، وزوجته يسر محمد أبو صالحة (21 عاماً)، وشقيقتها رزان محمد أبو صالحة (19 عاماً) في مجمع سكني، بالقرب من جامعةكارولينا الشمالية.
واعتقلت الشرطة لدى وصولها لمكان الحادث، كريغ ستيفن هيكس (46 عاماً)، ووجهت إليه ثلاث تهم بالقتل من الدرجة الأولى، وهو محتجز في سجن مقاطعة دورهام.
ولقي الحادث ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ وجه البعض انتقادات للإعلام الأميركي؛ لـ”عدم تغطيته الحادث كما ينبغي”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفارة الأردنية في المنامة تتابع حادثة الاعتداء على مواطن اردني

تتابع السفارة الأردنية في العاصمة البحرينية، المنامة، حادث الاعتداء الذي تعرض له مواطن اردني يوم ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: