الرئيسية / WhatsApp / السيلاوي: ابو مازن وعد بإجراءات بحق الرجوب بعد عودته لرام الله

السيلاوي: ابو مازن وعد بإجراءات بحق الرجوب بعد عودته لرام الله

Untitled-1
Capقال الزميل سعد السيلاوي انه اجرى اتصال مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس المتواجد حاليا في دولة قطر.

واكد السيلاوي في مقال له، ان الرئيس عباس اخبره بانه كان من اليوم الاول في صف الامير علي في انتخابات الفيفا.

واضاف بأن الرئيس عباس وعده باتخاذ الاجراءات اللازمة فور عودته الى رام الله.

وتالياً نص المقالة التي ارسلها الزميل السيلاوي :

في الحديث الشريف عن الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) قال: “سيأتي على الناس سنوات خدّاعات يصدّق فيها الكاذب ويكذّب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخّون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة، قيل وما الرويبضة يارسول الله قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة”. صدق رسول الله

ولعله اليوم جبريل الرجوب الذي حاول وفشل في دك أسفين في علاقات الشعبين الأردني والفلسطيني من خلال موقفه المشبوه في انتخابات الفيفا.

ا

الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال لقائه الزميل سعد السيلاوي -(من المصدر)لرئيس الفلسطيني محمود عباس كان مع الأمير علي منذ اليوم الأول، هذا ما أكده لي خلال اتصال هاتفي أجريته معه عبر طيب الذكر عطا الله الخيري سفير فلسطين في الأردن الذي يرافق أبو مازن في رحلته إلى قطر (حالياً) .

اتصلت مع رأس الهرم الفلسطيني معترضا على موقف صديق الأمس الرجوب وطلبت منه بصراحة أن يرسله إلى منزله وأن يقيله عن رئاسة اتحاد كرة القدم الفلسطيني وقلت للرئيس أن للأمير علي في فلسطين أكثر من أي فلسطيني أو أردني لكن هذا الموقف فتح الباب على مصرعيه للذين يتصيدون في الماء العكر ويسعون لهدم علاقة ولحمة اردنية فلسطينية.

الناس فهمت ان موقف الرجوب هو بطلب من الرئيس ابو مازن او رغبة منه وهذا كلام ليس صحيحاً، ابو مازن وعد باجراءات بعد عودته الى رام الله وانا اعرفه على مدار اكثر من 30 عاما قائدا فلسطينيا عربيا مخلصا اذا وعد نفذ واذا قال صدق.

عاش الاردن وعاشت فلسطين وعلى طريقة الرئيس الراحل صدام حسين فاليخسأ الخاسؤون والسيف الذي اشهره الرجوب احتفالا ببلاتر أمنيتي ان يقطع رأس الرويبضة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أربعيني يقتل زوجته طعنا في الزرقاء

أقدم رجل أربعيني على قتل زوجته العشرينية طعنا بسكين داخل منزله بمنطقة الحاووز في الزرقاء ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: