الرئيسية / WhatsApp / السويد تحقق المفاجأة وترسل إيطاليا خارج المونديال

السويد تحقق المفاجأة وترسل إيطاليا خارج المونديال

ميديا نيوز - تأهل المنتخب السويدي الى كأس العالم 2018 في روسيا عقب التعادل أمام نظيره المنتخب الإيطالي بنتيجة 0-0 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سان سيرو ” في إياب الملحق الأوروبي النهائي المؤهل لكأس العالم , حيث تأهل المنتخب السويدي الى المونديال بفضل الفوز 1-0 في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضه وبين جماهيره .

البداية الشوط الأول كان هادئة نسبياً بين المنتخبين وسط صراع قوي في متوسط الملعب , حيث اعتمد المنتخب السويدي على الضغط العالي وعلى حامل الكرة وإغلاق المساحات على لاعبي المنتخب الإيطالي , في حين سدد فلورينزي كرة قوية أرضية من على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 5 ” من عمر اللقاء .

وفي الدقيقة ” 8 ” طالب المنتخب الإبطالي بركلة جزاء لصالح اللاعب جابياديني بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , وفي الدقيقة ” 15 ” مرر جورجينهو كرة بينية الى المنطلق شيرو إيموبيلي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنتها في الشباك الخارجية , ثم سدد بيرج من يمين منطقة الجزاء لكن تصدى لها بوفون .

كاد المنتخب الإيطالي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى إيموبيلي على يسار منطقة الجزاء قبل أن يمرر كرة عرضية أبعدها الحارس ثم تهادات أمام كاندريفا الذي سدد كرة لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 27 ” , ثم طالب المنتخب السويدي بركلة جزاء ضد بارزالي بعد لسمة يد واضحة داخل منطقة الجزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب .

وفي الدقيقة ” 39 ” مرر جورجينهو كرةرائعة الى شيرو إيموبيلي الذي سدد كرة لكن المدافع أبعدها من أمام المرمى في اللحظة الأخيرة , ثم سدد بارلو كرة قوية ولكنها فوق المرمى , ثم كاد المنتخب الإيطالي أن يسجل هدف أول بعد كرة وصلت الى فلورينزي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها , لينتهي الشوط الأول 0-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد المنتخب الإيطالي أن يسجل هدف التقدم عن طريق فلورينزي بعد كرة عرضية من دارميان استقبلها فلورينزي بتسديدة رائعة من لمسة واحدة لكن الكرة مرة بمحاذاة القائم بقليل في الدقيقة ” 53 ” , ثم سدد كيليني كرة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من إيموبيلي ارتطمت في المدافع ثم أمسك بها الحارس .

ثم أجرى المدرب الإيطالي تبديلين دفعة واحدة بخروج دارميان جابياديني ودخول الشعراوي وبيلوتي في الدقيقة ” 62 ” ثم كاد اللاعب إيموبيلي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن سددها  إيموبيلي بجوار المرمى بقليل , ثم أرسل فلورينزي كرة عرضية حولها مدافع السويد برأسية لكنها في العارضة ثم الى خارج الملعب الى ركنية .

ابعد حارس السويد كرة رأسية من لاعب المنتخب الإيطالي بعد كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ” 82 ” , سجل المنتخب السويدي هدفاً لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل , أطلق الشعراوي كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس , ثم مرت رأسية بارلو بجوار القائم , مرت الدقائق المتبقية وسط محاولات من إيطاليا , لينتهي اللقاء 0-0 .

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المصري يكرم الكوز بمئوية بفلور – صور

كرم دولة السيد طاهر المصري..وبحضور جمع غفير من المواطنين والناشطين بمناسبة  استنكار مئوية وعد بلفور المشؤوم… ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: