الرئيسية / أخبار فلسطين / السعود :مركزية القضية الفلسطينية تحتل مكانة جوهرية في توجهات جلالة الملك – صور

السعود :مركزية القضية الفلسطينية تحتل مكانة جوهرية في توجهات جلالة الملك – صور

MNC    -تصوير اوسيد صبيحات 

استقبل رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود بدار مجلس النواب اليوم الاربعاء وفدا يمثل  اتحاد الطلبة من جامعة القدس في فلسطين الذي سلمه درعا تكريما تقديرا لدعمه المتواصل  للاشقاء الفلسطينيين في شتى المجالات لاسيما  دعم الطلبة المحتاجين لتمكينهم من الاستمرار بمواصلة تعليمهم

واكد النائب السعود مركزية القضية الفلسطينية  وانها تحتل مكانة جوهرية في توجهات جلالة الملك عبد الله الثاني وصولا لايجاد حل عادل ودائم وشامل للصراع الفلسطينى الاسرائيلى  مشددا  على ان الاردن يعمل كل ما في جهده لتخفيف الاعباء على اشقائنا الفلسطينيين .

 واستنكر السعود باسم لجنة فلسطين جميع مايجرى من انتهاكات  تقوم بها قوات الاحتلال بحق القدس والمقدسات والشعب الفلسطينى مبينا ان مجلس النواب يدعم ويتبنى كل القرارات المتعلقة بالشأن الفلسطيني المتخذة من قبل لجنة فلسطين النيابية .

  وتبنى رئيس اللجنة النائب يحيى السعود اطلاق قافلة عمره  للديار المقدسه لطلبة جامعة القدس في فلسطين  باسم الشهيدين معاذ الكساسبة و محمد ابو حضير.

  من جهته اعرب الوفد  الفلسطيني عن شكره وامتنانه لمواقف جلالة الملك عبد الله  الثاني والشعب الاردني الداعمه والمساندة لاقامة  الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وكذلك تقديم كافة اشكال الدعم والعون والمساندة للشعب الفلسطيني  .

كما اعرب الوفد عن تعازيه الحارة لجلالة الملك والشعب الاردني وعائلة الشهيد الطيار البطل  معاذ الكساسبه

DSCF1167 DSCF1168 DSCF1169 DSCF1170 DSCF1171 DSCF1172 DSCF1173 DSCF1174 DSCF1175 DSCF1176 DSCF1177 DSCF1179 DSCF1180 DSCF1181 DSCF1182 DSCF1184 DSCF1186 DSCF1187

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغذاء والدواء: فيديو معمل المخللات ليس في الاردن

قالت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ان ما تم تداوله عبر المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: