الرئيسية / أخبار ساخنة / السعودية تحذر رعاياها في الأردن عند الخروج والتنقل ليلا

السعودية تحذر رعاياها في الأردن عند الخروج والتنقل ليلا

MNC – حذر السفير السعودي لدى الأردن سامي الصالح رعايا بلاده في الأردن من السفر ليلا بين المحافظات تحسبا للتعرض للاختطاف أو الاعتداء.

ونقلت يومية عكاظ السعودية عن السفير قوله إن تم إرسال هذه التعليمات لكافة الطلبة وزائري الأردن والمقيمين السعوديين، والتي تؤكد على عدم الخروج في وقت متأخر من الليل، وعدم السفر ليلا، مشيرا إلى أنه في حالة الطوارئ فإنهم يتوجب عليهم الاتصال بالرقم (911) لإثبات الحالة.

وطالب الرعايا السعوديين وبشكل خاص الطلبة “تجنب لبس الزي السعودي للحيلولة دون وقوعهم ضحية لضعاف النفوس”.

وحول حادث تعرض المبتعث السعودي رئيس نادي الطلبة العرب والأجانب في جامعة اليرموك بندر العنزي، إلى إطلاق نار قرب الحدود الأردنية السعودية (العمري – الحديثة) أثناء عودته إلى بلاده الأسبوع الماضي، أفاد الصالح أن الجهات الأمنية الأردنية تفاعلت مع القضية وحققت فيها من خلال التوجه للموقع وإجراء مسح ميداني وأخذ أقوال المتضرر، مشيرا إلى أنهم لم يجدوا أية أدلة على صحة الواقعة.

وأكد السفير الصالح على عمق العلاقة بين السعودية والأردن، والتعاون غير المحدود بين رجال الأمن العام والسفارة في كل ما يتعلق بالقضايا والمشاكل التي يواجهها المواطنون السعوديون، مشيرا إلى أنه تم عقد اجتماعات مع القيادات الأمنية الأردنية لبحث ما يتعرض له بعض السعوديين من سرقة للسيارات، وقد حصلنا على وعد بتكثيف الجهود في متابعة هذه القضايا وسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.  

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مئات الأردنيين أمام السفارة الأمريكية رفضاً لقرار ترامب

تجدد الاعتصام أمام السفارة الأمريكية في عمان بعد صلاة الجمعة حيث تجمع المئات لليوم العاشر ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: