الرئيسية / الأردن اليوم / الزرقاء تحتفل بعيد الاستقلال

الزرقاء تحتفل بعيد الاستقلال

0117

ميديا نيوز – الزرقاء 

 قال وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور حاتم الحلواني ان الاردن استطاع ان يحقق انجازات هامة تزامنت مع جملة اصلاحات وتعديلات تشريعية من شأنها تعزيز بيئة الاعمال في المملكة الامر الذي انعكس ايجابا على مؤشرات الاقتصاد الكلي والاستثمار والتنافسية خلال السنوات الماضية .

واضاف خلال رعايته مندوبا عن رئيس الوزراء مساء امس في القرية الحضرية بالزرقاء احتفالات محافظة الزرقاء بعيد الاستقلال وذكرى الجلوس الملكي الى ارتفاع حجم الاستثمارات الاجنبية المباشرة بمقدار مليار و100 مليون دينار خلال العام الماضي بزيادة 233 مليون دينار عن عام 2012 وبما يتماشى مع خطة الحكومة بزيادة نسبة نمو الاستثمار الاجنبي المباشر بمعدل 10 بالمئة لغاية العام 2016 وان الناتج المحلي الاجمالي سجل نموا نسبته 8ر2 بالمئة خلال العام الماضي.
وكان رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني قد اشار الى ان الاستقلال صنعه رجال امنوا بتراب الوطن واخلصوا له وعملوا على ان يكون في مقدمة الدول تطورا وتقدما وانجازا , رجال ضحوا بانفسهم من اجل ان يكون الاردن وطن الحرية والاستقرار .
واشار رئيسا غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم وغرفة صناعة الزرقاء حيدر العمايرة الى الى الانجازات التي تحققت في عهد الاستقلال من تقدم تجاري وتطور اقتصادي والنجاحات المتعلقة بالتنافسية وزيادة الاستثمارات التي تحققت على الساحة الصناعية الاردنية .
واشتمل الحفل الذي حضره محافظ الزرقاء عادل الروسان ومدير الشرطة العميد هاني ابو رمان والنائبان موسى رشيد ومحمد الحجوج وعدد من مديري الدوائر والمؤسسات ورؤساء البلديات والجامعات الحكومية والخاصة والجمعيات والاندية والمراكز على قصيدة للشاعر محمد فناطل الحجايا وفقرة فنية لفرقة اللوزيين تضمنت منوعات غنائية وطنية ومعزوفات لفرقة الامن العام .
–(بترا)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمن يحقق بتفحم جثة داخل محل ألبسة بصويلح

 عثرت الأجهزة الأمنية على جثة متفحمة بمنطقة صويلح في عمان وذلك عقب اندلاع حريق مساء ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: