الرئيسية / WhatsApp / الرحامنة يرعى معرض الفن التشكيلي الاول لجمعية سقيفة المواسم للثقافة والفنون

الرحامنة يرعى معرض الفن التشكيلي الاول لجمعية سقيفة المواسم للثقافة والفنون

ميديا نيوز – لينا العساف

برعاية مدير دائرة البرامج الثقافية في أمانة عمان الكبرى الاستاذ ناصر الرحامنه أقامت “جمعية سقيفة المواسم للثقافة والفنون” والتي يرأسها الأستاذ عبدالرحمن الريماوي معرضها الأول للفن التشكيلي. والذي اقيم في محافظة الرمثا في مقر الجمعية العربية للفكر والثقافة، يوم السبت الماضي الموافق 8/نيسان/2017.

شارك في هذا المعرض 23 فنان من مختلف محافظات المملكة ، وقدم الشاعر عبد الرحيم الجداية كلمة الافتتاحية، وألقى راعي الحفل كلمة أكد فيها على دور أمانة عمان في دعم الثقافة والمثقفين وأضاف الرحامنة : أتينا إلى الرمثا لنقول ان إرادتنا بخير ووطننا بخير بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني..وان الثقافة والفنون مرآة الحضارة التي تنير الدرب للمجتمعات وتعمل على تصحيح الأفكار والتوجهات الفكرية بما يتوافق مع المجتمعات وعاداتنا وتقاليدنا حتى نبتعد نحن وأبنائنا عن الإرهاب والتطرف،وانقل لكم تحيات الإدارة العليا في أمانة عمان الكبرى متمنيا لكم المزيد من النجاح والتقدم في خدمة وطننا الغالي.

واوضح الريماوي رئيس الجمعية في كلمة القاها الاهداف من اقامة مثل تلك المعارض واهداف تاسيس الجمعية وبرامجها التي ستقوم على دعم الثقافة والفنون بشكل عام في مختلف انحاء المملكة.

وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل يشاركه الريماوي والدكتور حسين مناور والشاعرة عائشة الحطاب الفنانون المشاركون

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النائب ابو صعيليك : كرامة الأردنيين تتقدم على كل الاعتبارات

* كرامة الأردنيين تتقدم على كل الاعتبارات * ضرورة طرد سفيرة الكيان المغتصب * اثمن ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: