الرئيسية / WhatsApp / الرئيس الفلسطيني بمنزل الأمير علي لتطويق تداعيات الفيفا

الرئيس الفلسطيني بمنزل الأمير علي لتطويق تداعيات الفيفا

Untitled-1مسؤول فلسطيني: لقاء الأمير علي والرئيس عباس “ايجابي جداً”

نادية سعد الدين

 جرى ظهر اليوم الثلاثاء اجتماع بين سمو الأمير علي بن الحسين والرئيس محمود عباس، في منزل سموه، والذي وصفه مسؤول فلسطيني “بالإيجابي جداً”.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” عزام الأحمد، أثناء وجوده في عمان، إن “أجواء اللقاء كانت إيجابية جداً، وتعبّر عن عمق العلاقة الأخوية بين الشعبين الشقيقين”.

وأضاف إن “زيارة الرئيس عباس إلى سمو الأمير علي، تنمّ عن المحبة والاحترام لسموه، وللشعب الأردني الشقيق”، مبيناً بأن “الرئيس عباس وجه دعوة رسمية لسموه لزيارة فلسطين قريباً”.

وأوضح بأن “العلاقة الأردنية – الفلسطينية أعمق كثيراً من كل الأجواء السلبية التي رافقت انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بسبب كثرة الشائعات والأقاويل التي ترددت مؤخراً”، والتي تم توضيح ملابساتها خلال اللقاء.

وبين “استمرار التواصل والتنسيق الأردني – الفلسطيني على كل المستويات”، مثمناً “دعم سمو الأمير علي للحركة الشبابية الرياضية الفلسطينية”.

وأكد “عظيم ما يكنه الشعب الفلسطيني من مشاعر الاحترام والتقدير لسمو الأمير، وتثمين جهوده الحثيثة المبذولة في دعم الرياضة والحركة الشبابية الفلسطينية، كما العربية أيضاً”.

وأوضح بأن “العلاقة الأردنية – الفلسطينية أعمق كثيراً من كل الأجواء السلبية التي رافقت انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بسبب كثرة الشائعات والأقاويل التي ترددت مؤخراً”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النقد الدولي: الأردن كريم في عملية الاعفاءات الضريبي .. ويجب اصلاح ذلك

مسؤول بصندوق النقد الدولي يطلع على التطورات الاقتصادية في المملكة  قال مدير دائرة الشرق الأوسط ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: