الرئيسية / أخبار الأردن / الذهبية لــ الملكية

الذهبية لــ الملكية

ميديا نيوز

في إنجاز يضاف الى قطاع السياحة عامة وقطاع فنون الطهي خاصة، تواصل الأكاديمية الملكية لفنون الطهي تمثيل الأردن على أكمل وجه في المسابقات الدولية التي تشارك بها، حيث حصل طلابها مؤخراً على الميدالية الذهبية في بطولة “لوريات” العالمية لفنون الطهي والتي أقيمت في سانتياجو/ التشيلي.

وقد شاركت في هذه البطولة الدول التي تحتوي على جامعات و معاهد متقدمة و متطورة في تدريس فنون الطهي على المستوى العالمي، حيث حظيت بتغطية كبيرة من وسائل الإعلام المختلفة ومن خلال شبكة جامعات “لوريات” والتي تضم 62 جامعة في 28 دولة و عدد طلابها يفوق ال 600 طالب.

و هنا لابد من الإشارة الى أنها ليست المرة الأولى التي يتفوق بها طلاب الأكاديمية في البطولات العالمية لفنون الطهي، حيث حصل الفريق على الميداليات الذهبية في البطولة التي أقيمت في شيكاجو/ الولايات المتحدة عام 2011، بينما حصل فريق الأكاديمية على المركز الأول جامعا كل الذهبيات في البطولة التي أقيمت في المكسيك عام 2012.

هذا ويذكر أن مجموعة من المؤسسات والشركات قامت برعاية الفريق الأردني المشارك بالبطولة وعلى رأسها شركة “جت” ممثلة بمديرها التنفيذي مالك حداد والتي كانت الراعية الرئيسية للفريق بالإضاقة الى: Dick Knives RAVIFRUIT, VALRHONA,.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مندوب الملك يرعى الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية

رعى سمو الأمير هاشم بن الحسين، كبير أمناء جلالة الملك، مندوبا عن جلالته، أمس الاحتفال ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: