الرئيسية / اخبار عاجلة / الدغمي يشتم الاقطش دفاعاً عن القوميين …والسعود “الله ينتقم من الكوتا ” .. فيديو

الدغمي يشتم الاقطش دفاعاً عن القوميين …والسعود “الله ينتقم من الكوتا ” .. فيديو

IMG_8817

MNC – معاذ الحنيطي 

قال النائب يحيي السعود “الله ينتقم من الي جاب هالكوتا على المجلس ” معترضاً على استمرار النائب هند الفايز بالحديث بعد غضبها من مداخلة للنائب عبد المجيد الاقطش انتقد فيها القوميين ووصفهم بالمتامرين على الوطن ومستهججنا قرارت الحكومة بمنع بعض الاسلاميين من الخطبة كالشيخ حمزة منصور وعبدالمجيد الاقطش واعتقال زكي بني رشيد . .

وكانت الفايز قد استمرت في الحديث دفاعاً عن القومية العربية وانتقدت الاسلاميين بقولها ” أي كان الاسلاميين عندما ضحى وقدم القوميين وسجنوا “ولم تفسح المجال للسعود للحديث مما استدعاه ليقول “الله ينتقم منو الي جاب الكوتا عهالمجلس”.

وردت الفايز على الكلام السعود “انا اجيت بالموتة وانت جابتك المخابرات “.

وطلب رئيس الجلسة النائب احمد الصفدي من السعود الاعتذار الا ان السعود رفض الاعتذار قائلا ً مرة ثانية “الله ينتقم منو الي جاب هالكوتا عالمجلس ” صلاة المراة في مخدعها افضل هكذا قال رسول الله عليه الصلاة والسلام . 

وكانت مداخلة النائب عبد المجيد الاقطش قد اثارت غضب النواب لمهاجمته القوميين واليساريين و دفاعه عن الاسلاميين متسائلا هل يقصى الاسلاميين لصالح القوميين .

مما استفز النائب عبد الكريم الدغمي قد شتم زميله النائب عبدالمجيد الاقطش بعد انتقاده للقوميين حيث قال الدغمي للاقطش ” اخرس يانذل كنادر القوميين اشرف منك.
وانتقد الاقطش القائمة التي وضعتها دولة الامارات للارهاب وضمت جماعة الاخوان المسلمين متساءلا ان كانت اصبحت مندوبة عن الامم المتحدة.
وقال الدغمي ان القوميين استشهدوا على أراضي الفلسطينية وليس غيرهم ليرد الاقطش من تآمر على الاردن في السبعينيات..
“.
ورفع رئيس الجلسة احمد الصفدي الجلسة بعد ان قررت النواب السيدات مغادرة الجلسة بصحبة عدد من من النواب 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معدل البطالة 18%.. 13.4 للذكور و33.9 للإناث

وصل معدل البطالة بالربع الثاني من العام الحالي إلى نسبة 18 بالمائة، مرتفعا عن الفترة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: