الرئيسية / أخبار الأردن / الداخلية : الخروج من المنازل يشكل خطراً على الارواح

الداخلية : الخروج من المنازل يشكل خطراً على الارواح

big2015191250RN943

MNC – دعت وزارة الداخلية المواطنين والمتواجدين على اراضي المملكة الى عدم الخروج من منازلهم الا للضرورة القصوى وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة.

وقالت الوزارة في بيان اصدرته الجمعة إن عدم خروج المواطنين من المنازل سيتيح المجال امام الجهات المختصة لاداء اعمالهم وتقديم خدمات الاسعاف والانقاذ والاخلاء وفتح الطرق ونقل المرضى الى المستشفيات ومساعدة أي شخص بسهولة ويسر.

وتاليا نص البيان :

بمتابعة حثيثة لنشرات الارصاد الجوية ستتعرض المملكة لموجة قطبية شديدة البرودة مما سيؤدي الى انخفاض درجات الحرارة ابتداء من مساء اليوم الجمعة وخلال ساعات الليل بشكل غير مسبوق وغير عادي بحيث تهبط درجات الحرارة دون الصفر المئوي مسببة خطرا على ارواح وممتلكات المواطنين وكافة المتواجدين على اراضي المملكة الاردنية الهاشمية سواء كان ذلك بالسير على الاقدام او قيادة المركبات.

وعليه تهيب الوزارة بالاخوة المواطنين عدم الخروج الى الشوراع والطرقات لمن ليس له عمل رسمي او واجب مطلوب اداؤه علما بان كافة الاجهزة المختصة على استعداد لمساعدة أي محتاج للمساعدة على كافة الصعد شاكرين للمواطنين التزامهم بالتعليمات الصادرة عن الاجهزة المختصة حفاظا على سلامتهم وداعية اياهم الى متابعة النشرات الجوية التحذيرية الصادرة عنها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يستقبل مقتدى الصدر

 استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، زعيم التيار الصدري العراقي سماحة السيد مقتدى الصدر، ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: