الرئيسية / WhatsApp / الخامس من حزيران 1967

الخامس من حزيران 1967

Untitled-1Capture185د.حسام الدين العميري

هذا التاريخ الذي حفر في اذهان الامة نكسة ما بعدها نكسة استولى من خلالها بنو صهيون على فلسطين ارض الانبياء معراج رسول امة محمد التي لا تعرف معنى ان تكون امة المصطفى محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم .

جاءت هذه النكسة لتكمل ما فعلته نكسة عام 1948 دون ان تجد من يحرك ساكنا سوى الجيش العربي الاردني رغم الاختلال في موازين القوى بين الجيشين عدة وعتادا .

تلك النكسة التي ما زلنا نستذكرها وفلسطين تمتد على مرمى البصر من اعيننا نتحسر عليها ونمقت ونلوم انفسنا على احتلالها دون ان نستطيع فعل اي شيئ سوى الحسرة وبيانات الشجب والاستنكار لما يفعله ابناء القردة والخنازير من قتل وتعذيب وتنكيل لاخوتنا ابناء الشعب الفلسطيني الذي يأبى الا ان يتشبث في ارضه مرابطا رغم ما يحدث له .


فلسطين كرامة امتي العربية ان بقيت لها كرامة


تلك الارض الطاهرة ارض الحشد هي ارض وقف ارض المسلمين جميعا وليست فقط ارض الفلسطينيين والذي يعني بانها تستحق ان تتكاتف جيوش امتي لتحريرها .


اليس حريا بطواغيت الشعوب الذين دمروا اوطانهم وقتلوا شعوبهم دفاعا عن كراسي حكمهم التي جلسوا عليها بكرابيج ظلمهم وديكتاتورياتهم ولم يتعلموا اصول الحكم من سادة القوم الهاشميون الابرار الذين تربعوا على عروش القلوب قبل ان يتربعوا على عرش المناصب الفانية الزائلة.


لقد ضحى الاردنيين بالدماء والانفس والمال والبنون ولا احد يستطيع ان ينكر دماء الملك عبدالله الاول على عتبات الاقصى دفاعا عن معراج جده نبي الامة كافة ودماء الجيش العربي الاردني الباسل التي خلطت الدم الاردني بالتراب الفلسطيني لتعبر عن وحدة الدم والمصير وتكون بابا للشهادة من اجل تحرير فلسطين الاسلام فلسطين العروبة التي فقدت عذريتها بعد ان تخلى عنها من كان يجب ان لا يتخلى.


ما زالت امتي تسير خلف هيئة الامم المتحدة ومجلس الامن رغم علمها بان من يتحكم في قراراتهما هي عصابة بني صهيون المسخ المدلل من العم سام بواسطة الفيتوا وهذا دليل على ما جاء في القران ( لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) صدق الله العظيم وان ما اخذ لا يسترد الا بالقوة والجهاد هو السبيل لتحرير فلسطين.


عاش الاردن وفلسطين رمزا للوحدة واللحمة العربية الضائعة

نائب امين عام حزب الشورى الاسلامي
د.حسام الدين العميري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النقد الدولي: الأردن كريم في عملية الاعفاءات الضريبي .. ويجب اصلاح ذلك

مسؤول بصندوق النقد الدولي يطلع على التطورات الاقتصادية في المملكة  قال مدير دائرة الشرق الأوسط ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: