الرئيسية / WhatsApp / الحزب الوطني الأردني يدين عمليات الإرهاب في مصر

الحزب الوطني الأردني يدين عمليات الإرهاب في مصر

بِسْم الله الرحمن الرحيم
ادخلو مصر إن شاء الله آمنين

ميديا نيوز – قال الحزب الوطني الأردني  من أين نبدأ يا مصر نلقي عَلَيْكِ السلام مع وقفة حب وإحترام يا أرض الكنانه يا أرض العز يا بلاد العلم والعلماء

سلام الله عَلَيْكِ يا أم النيل يا أم الجيل
جرت دموعي على أعتاب داركم

صباح الخير يا مصر

أدان الحزب الوطني الأردني عمليات الإرهاب العمياء التي تتبعها قوى الارهاب ، والتي أصابت مصر الشقيقة والتي ترفضها جميع الأديان والضمائر الحية ، وأن الدم المسال دم واحد ونحن اشقاء في الإنسانية ، ويجب الدفاع عن الإنسان اينما كان في مواجهة أعداء الإنسانية.

والمصريون نسيج متين لا يمكن لأحد إختراقه ، ووقوف المصريين صفاً واحداً وسداً منيعاً ضد قوى الظلام ، سيبقى قلعة صامدة شامخة في مواجهتهم .

وقال الحزب الوطني الأردني ان هذه الأعمال الإرهابية التي حدثت في كنسية مار جرجس في طنطا والكنيسة المرقسية في الإسكندرية ما هي إلا محاولة فاشلة لزعزعة الاستقرار في مصر ، والتأثير على التعايش السلمي الذي تنعم به أم الدنيا واللعب على حبل الطائفية الذي يؤمن به اتباع الفكر الأجرامي الظلامي الشيطاني ، التي سَيؤئدها الشعب المصري في مهدها .

وطالب الحزب الوطني الأردني ان تتم مُحاسبة هذه الفئة الضالة عن الاديان والإنسانية والمضلة بضربها بيد من حديد بدون رحمة ولا شفقة حتى تكون عبرة لكل من يريد العبث بأمن مصر وزعزعته.

عاشت مصر حره عربيه
عاشت مصر الوطن والإنسان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جرش .. فرقة” ساسنا دزرير” ..فنون من التراث الارمني الاصيل على الشمالي

تصوير ابراهيم ورعد الجبور  لعل من أهم رسائل مهرجان جرش، هي الاطلاع على تراث وفلكلور ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: