الرئيسية / WhatsApp / الجهاد الإسلامي تؤيد الحوثيين !

الجهاد الإسلامي تؤيد الحوثيين !

Untitled-1

د.محمد ابو بكر

g (11)

مايسمى حركة الجهاد الإسلامي والمتواجدة في قطاع غزة خرجت عن المسار المرسوم لها وأعلنت عن تأييدها لجماعة الحوثي في اليمن في موقف غريب , ولكن المراقب لا يجد غرابة في موقف هؤلاء الذين يعتبرون أنفسهم مجاهدين.

المال الإيراني لعب لعبته مع هؤلاء , وهم لا ينكرون تحالفهم وولائهم للفرس الإيرانيين , فلحم كتافهم من خير طهران.

 

إنها إحدى حالات الشذوذ والعهر السياسي في هذا الزمان , ان تبيع نفسك وضميرك لمن يوجه بنادقه لاشقائك سواء في العراق أو سوريا أو أي مكان في منطقتنا الملتهبة.

 

كان يمكن للحركة المذكورة أن تصمت , وأن تقف على الحياد , فليس مطلوبا منها إحراج نفسها , ولكن يبدو أن تدفق الدعم المالي الإيراني , والأوامر القادمة من آيات الله جعلتهم يتخذون هذا الموقف الشاذ , والبعيد كل البعد عن مواقفنا من تلك الفئة الضالة المسماة جماعة الحوثي.

 

مشكلة الفصائل الفلسطينية المختلفة , ومنذ عشرات السنين وضعت نفسها في مواقف أكثر من محرجة نظرا لإرتباطاتها مع جهات خارجية , فرهنت مواقفها لها , إنها لعنة المال الذي يجعلك تابعا مطيعا ذليلا , لا تقوى على اتخاذ موقف دون استشارة أسيادك.

 

وأخص هنا بالتحديد تلك الفصائل المسماة اسلامية , ومع الإحترام لها , إلا أنها مازالت تصر على رهن إرادتها للآخرين مقابل حفنات من المال , وهذا بالطبع له ثمن باهظ.

 

حركة الجهاد الإسلامي خسرت الكثير في الشارع الفلسطيني جرّاء موقفها السابق , وانكشف زيف إدعاءاتها, وأعتقد أن فلسطين ليست بحاجة بعد اليوم لزيفكم وجعجعاتكم.

تعليق واحد

  1. هذا الكلام كذب وادعاء باطل ، والحركة نفت أن تكون قد أدلت بأي تصريحات تتعلق بالوضع في اليمن ، وأكدت على أن موقفها هو عدم التدخل فيما يجري بالعالم العربي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المصري يكرم الكوز بمئوية بفلور – صور

كرم دولة السيد طاهر المصري..وبحضور جمع غفير من المواطنين والناشطين بمناسبة  استنكار مئوية وعد بلفور المشؤوم… ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: