الرئيسية / WhatsApp / الجمعية الاردنية للعون الطبي للفلسطينيين تطلق حملة شفاء

الجمعية الاردنية للعون الطبي للفلسطينيين تطلق حملة شفاء

 

ميديا نيوز -تحت شعار #شفاء، تطلق الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين حملتها الجديدة والتي تهدف من خلالها الى تأمين أكبر قدر ممكن من أثمان كشفيات عيادات الاختصاص وتقديمها للمحتاجين من أهالي المخيمات والمناطق المجاورة.

وتأتي هذه الحملة في سياق أعمال وجهود الجمعية بالسعي الى تقديم خدمات الرعاية الصحية بشكل مجاني للفئات الأقل حظاً والمتمثلة في الأيتام والأرامل وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة الى جاهزية كوادرها الطبية والإدارية لإستقبال الجماهير من مختلف مناطق المملكة وبأجور رمزية لضمان استمراريتها وديمومة أعمالها.

المديرة التنفيذية للجمعية السيدة مها السقا تؤكد على ضرورة تقديم الخدمات العلاجية بأعلى مستويات الجودة لهذه الفئات من خلال أحدث المعدات والأجهزة الطبية والتي تشرع الجمعية منذ بداية العام الحالي بتحديثها لتضاهي المراكز العلاجية الكبرى.

واشارت السقا بأن هذه الحملة تتجلى فكرتها بدعوة اصحاب الخير والعطاء في مجتمعنا بتوجيه تبرعاتهم النقدية للمساهمة في تأمين علاج مجاني ل4 مرضى من المحتاجين مقابل مبلغ 20 دينار يمكن جمعها من خلال مندوب الجمعية.

والجدير بالذكر انه مضى على تأسيس الجمعية (JMAP) ما يقارب 27 عاما من العطاء والإنجاز حيث قدمت الجمعية خلال هذه الفترة خدماتها العلاجية من خلال مراكزها الطبية لما يقارب مليون ومائتان ألف مريض ومراجع من المحتاجين للدعم والمساندة.

وتبدأ الحملة من تاريخ 16-7 وحتى 31-8-2017 .

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد الاحداث الاخيرة .. الوطني لحقوق الإنسان يزور “سواقة”

أكد المركز الوطني لحقوق الإنسان إنه يتابع أحداث الشغب في مركز إصلاح وتأهيل سواقة، والتي ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: