الرئيسية / WhatsApp / التلفزيون الأردني .. حضور طاغي

التلفزيون الأردني .. حضور طاغي

مركبة تعبر بركة مياه وسط أحد شوارع عمان خلال منخفض جوي سابق -(تصوير- ساهر قدارة)

mnc – أداء التلفزيون الأردني الرسمي خلال هذه الموجة العاصفة جاء متناسب مع الجهد المضاعف الذي بذلته مؤسسات الدولة للتعامل مع المنخفض، كان التلفزيون الرسمي مصدرا لوسائل الإعلام المحلية.

في منتصف الموجة كان صوت رئيس الوزراء الدكتورعبد الله النسور حاضراً هاتفيا عبر التلفزيون، وكانت التصريحات الرسمية تصدر عبر تلك الشاشة، وعلى الرغم من الجهود المبذولة والتميّز في جميع وسائل الإعلام إلا أن التلفزيون الأردني هذه المرة كان حضوره طاغي.

التلفزيون الرسمي كان متواجدا في المحافظات من خلال بث حي ومباشر، وكان الأستوديو المفتوح الأكثر قوة لاسيما الأداء اللافت لمقدمي الفترات المباشرة، الذين أثبتوا من جديد أنهم يتمتعون بقدرات أكبر من الصورة التي تخرج علينا ومن الطريقة التقليدية للعمل.

هذه التغطية كان ينقصها تقارير على نفس المستوى، فمن غير المعقول أن تكون مقدمة إحداها –مثلا- “في كل عام يأتي الثلج كزائر مرحب به، فالشعب الأردني من أكثر الشعوب العالم سعادة بهذه الظاهرة”، من الذي قال أن الشعب الأردني من أكثر شعوب العالم سعادة، هل هنالك دراسة ما أو استطلاع رأي عالمي حول سعادة شعوب العالم بالثلج!

أعتقد كما ننتقد السلبيات علينا الاعتراف بأن الأداء الرسمي بما في ذلك التلفزيون كان أفضل هذا العام، والأهم أنه كان حاضرا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النواب يقر رفع قرض الإسكان العسكري إلى 15 ألفا

أقر مجلس النواب في جلسته مساء اليوم الأحد برئاسة المهندس عاطف الطراونة وحضور هيئة الوزارة ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: