الرئيسية / أخبار الأردن / التلاعب بأسعار اسطونات الغاز ونقص بمادة الكاز

التلاعب بأسعار اسطونات الغاز ونقص بمادة الكاز

AM7F5541

MNC   – قال وزير الطاقة محمد حامد في تصريح صحافي لـ(بترا)  الخميس، أن أغلبية المشاكل الواردة لغرفة العمليات في الوزارة تمثلت في نقص مادة الكاز في بعض محطات الكهرباء نتيجة لتهافت المواطنين لشراء المشتقات النفطية،مبيناً أنه تم متابعة ذلك النقص مع شركات توزيع المحروقات وتم العمل على تأمين المحطات بالكميات الإضافية اللازمة.

وأضاف أنه تم التعامل ومتابعة شكاوى المواطنين المتعلقة بالتلاعب بأسعار اسطوانات الغاز وبيعها خارج التسعيرة الحكومية، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، كما تم التعامل مع الشكاوى المتعلقة بانقطاع التيار الكهربائي والتنسيق مع غرف العمليات الرئيسية في شركات الكهرباء.

وقال حامد إن الفرق الميدانية للوزارة متواجدة في مختلف مناطق المملكة لمتابعة المشاكل التي تواجه المواطنين. وأهاب الوزير حامد بالمواطنين تزويد الوزارة بالمعلومات حول أسماء وكالات الغاز وأرقام سيارات التوزيع وأسماء محطات المحروقات التي تبيع المشتقات النفطية خارج التسعيرة الحكومية على الرقم 065863321.

وناشد المواطنين التخفيف قدر الإمكان من استخدام مركباتهم وعدم الخروج إلا في حالات الطوارئ القصوى حتى يتسنى للجهات المختصة التعامل مع الظرف الطارئ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مئات الأردنيين أمام السفارة الأمريكية رفضاً لقرار ترامب

تجدد الاعتصام أمام السفارة الأمريكية في عمان بعد صلاة الجمعة حيث تجمع المئات لليوم العاشر ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: