الرئيسية / WhatsApp / التفاصيل الساخنة حول قصة طلاق جولي وبيت – فيديو
Angelina Jolie and Brad Pitt arrive for the world premiere of Disney's "Maleficent," May 28, 2014, at El Capitan Theatre in Hollywood, California. AFP PHOTO / ROBYN BECK / AFP PHOTO / ROBYN BECK

التفاصيل الساخنة حول قصة طلاق جولي وبيت – فيديو

منذ 3 أيام والإعلام في العالم يواجه عاصفة بعد أن أعلنت الممثلة القديرة والجميلة، أنجلينا جولي، أنّها تنوي تقديم دعوى طلاق ضدّ زوجها، الممثّل براد بيت. حتى الآن كُشفت عدة قضايا أدت إلى أن تتخذ جولي قرارا يقضي بأنه حان الأوان للانفصال عن زوجها، براد بيت، بعد أن كانا على علاقة استمرت 12 عشر عاما.

وفقا لمواقع القيل والقال ومقرّبين من الزوجين، فقد جاء قرار الطلاق بعد شائعات تتحدث عن علاقة غرامية بين بيت وممثّلة فرنسية، استخدام بيت للمخدرات كثيرا، شرب مفرط للكحول، قضاء الأوقات بمرافقة مومسات روسيات بل وإهمال حاد لمسؤوليته بصفته أبا لستة أطفال.

وفي تعليقه الأول على وسائل الإعلام ادعى بيت أنّ طلب جولي للطلاق محزن جدا وأنّه يطلب الآن من الإعلام احترام خصوصيّتهما والسماح لأطفالهما باستيعاب هذا الخبر المرير.

التفاصيل الساخنة حول قصة طلاق جولي وبيت

براد بيت، في أول تعليق له على الطلاق: “أنا حزين جدًا، ولكن أكثر ما يهمني الآن هو مصلحة الأولاد فقط”

انقضت بضع ساعات فقط منذ أن نقلنا لكم خبر نهاية الحب وموته رسميًا، والآن بدأت الإشاعات الحقيقية حول طلاق براد بيت وأنجلينا جولي تغمر النت. على الرغم من أن التقارير الأولية التي تحدثت عن أن الانفصال لم يشارك فيه طرف ثالث، فإن الحقيقة مُختلفة تمامًا، وليس فقط أنه كان هناك طرف ثالث في القضية بل أن ذلك الطرف كان مُتحدثا بلهجة فرنسية.

بدأت قصة الحب الجارف بين براد بيت (52 عاما) وأنجلينا جولي ( 41 عاما) عندما التقيا خلال تصوير فيلم “السيد والسيدة سميث” عام 2005. في ذلك الحين، كان لا يزال بيت يضع خاتم زواجه من جنيفر أنيستون، ولكن ذلك لم يمنعه من بدء علاقة رومانسية جارفة مع جولي والتي أدت، في نهاية الأمر، إلى طلاق مُحزن بين أنيستون وبيت، وكانت تكلفته 29 مليون دولار، وفق الشائعات.

 

وأثبت براد بيت وفقًا للتقارير، بعد 12 سنة، كانا من بينها متزوج لمدة عامين، أن “الخائن يظل خائنًا”. تسري شائعات منذ شهرين عن علاقة غرامية تجمع بين بيت وزميلته الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار (40 عاما)، ولم تغب تلك الشائعات عن ناظري جولي ومسامعها ولذلك استأجرت تحرٍ خاص لمراقبة زوجها.Writer-director-producer-actress Angelina Jolie Pitt (L) and actor-producer Brad Pitt arrive for the opening night gala premiere of Universal Pictures' 'By the Sea' during AFI FEST 2015 presented by Audi at the TCL Chinese Theatre in Hollywood, California on November 5, 2015.         AFP PHOTO / MARK RALSTON / AFP PHOTO / MARK RALSTON

“استأجرت جولي تحرٍ خاص بسبب شكوكها أن زوجها يخونها مع كوتيار على هامش تصوير فيلمهما الجديد وقد اكتشفت صحة شكوكها”، وفقًا لما قاله مصدر مُقرّب من جولي، لموقع القيل والقال في ال- “نيويورك بوست”. وصرّح المصدر قائلا إن “تلك القشة هي التي قصمت ظهر البعير”.

وكشف التحري الخاص أيضًا أنه في الوقت الذي لم يكن فيه بيت في التصوير كان يتصرف وكأنه عازب ماجن. وكشف أيضًا أن “الأجواء خارج أوقات التصوير كانت مليئة بالكحول والعاهرات الروسيات، وأن بيت قد شارك في تلك الاحتفالات”. وقيل “إن بيت يمر في أزمة وقد سئمت جولي ذلك”.

وقال مقربون من الزوجين إنه في الوقت الذي تحاول فيه أنجلينا التركيز في عملها الإنساني وحياة العائلة، كان بيت يُصّر على الاحتفال والاستمتاع.

US actress and UNHCR special envoy Angelina Jolie (C) talks to children during a visit to a Syrian refugee camp in Azraq in northern Jordan, on September 9, 2016.  / AFP PHOTO / Khalil MAZRAAWI

وأضافت المصادر أن أنجلينا سئمت من المشاحنات العاصفة بينها وبين زوجها، بسبب تدخينه للماريجوانا بشكل دائم وإدمانه على استهلاك الكحول، وأصبحت تخشى من أن أسلوب حياته الماجن وغياب قدرته على السيطرة على غضبه قد يُشكلُا خطرًا على أولادها الستة.

وقال مُطّلعون على الأحداث إن الزوجين، اللذين شوهدا معًا آخر مرة في شهر تموز، كان يستعدان للانفصال قبل حتى أن تُقدم جولي أوراق الطلاق الرسمية في 15 أيلول وحتى أنهما عرضا بيتهما في فرنسا للبيع وأوضحا للمشتري أن سبب البيع هو انفصال الزوجين.

وقال محامي أنجلينا جولي إن قرار موكلته بالانفصال جاء حفاظًا على سلامة العائلة، وإنها تطالب باحترام خصوصيتها ولن تعلّق على الموضوع.

INGLEWOOD, CA - MARCH 28: Actress Angelina Jolie hugs Zahara Marley Jolie-Pitt (L) and Shiloh Nouvel Jolie-Pitt (R) after winning award for Favorite Villain in 'Maleficent' during Nickelodeon's 28th Annual Kids' Choice Awards held at The Forum on March 28, 2015 in Inglewood, California.   Kevin Winter/Getty Images/AFP

تطالب جولي بحق الحضانة الحصري لها على أبنائها الستة مع منح بيت الحق بزيارتهم ومن دون أن يدفع بيت نفقة. لا أحد يعرف بعد كيف سيتم تقسيم ثروة الزوجين الهائلة التي تُقدر بمبلغ 400 مليون دولار، ولكن من الواضح أن هذه القضية يُتوقع أن تتطوّر.

وجاء دور براد بيت لإطلاق تصريح رسمي، وذلك بعد ساعات من تأكيد مُحامي أنجلينا جولي خبر الطلاق، طالبا احترام خصوصيتها. أعرب بيت عن حزنه عبر وسائل الإعلام مناشدا إعطاء أولادهما حيزا في هذه الأوقات الصعبة التي يمرون بها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوات العراقية تسيطر على حقلين للنفط شمالي كركوك بدون قتال

  فرضت القوات العراقية، اليوم الثلاثاء، سيطرتها على حقلي “باي حسن” و”أفانا” النفطيين شمال غربي ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: