الرئيسية / أخبار رياضية / البرازيل تسقط في شباك التعادل مع المكسيك

البرازيل تسقط في شباك التعادل مع المكسيك

re

ميديا نيوز – سبورت

سقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل السلبي امام المنتخب المكسيكي صفر – صفر في المباراة التي جرت اليوم ضمن منافسات المجموعة الاولى لكأس العالم لكرة القدم.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده الى 4 نقاط متصدرا فرق المجموعة بفارق الاهداف عن منتخب المكسيك.

وجد المنتخب البرازيلي صعوبة كبيرة في فرض اسلوبه الفني بعد ان باغته المنتخب المكسيكي باللعب باسلوب ضاغط تمكن من خلاله تهديد مرمى سيزار حارس البرازيل واطلق هيكتور هيريرا كرة قوية مرت فوق المرمى بقليل.

رد البرازيليون بسرعة وبخطورة أكبر، عندما عكس ألفيش كرة عرضية ارتقى لها نيمار ولعبها برأسه بالكاد منعها الحارس أوتشوا بمرونة فائقة.

ونشط المنتخب البرازيلي في وبدأ أكثر تواجدا في مناطق منافسه المكسيكي الذي تعامل بحذر وكثافة دفاعية مع الهجمات المتتالية، بينما اعتمد على المرتدات السريعة والتسديدات بعيدة المدى التي اقلقت راحة الحارس سيزار.

وفرض الدفاع المكسيكي رقابة صارمة على تحركات نيمار الذي حاول بجهد فردي التخلص من الرقابة وتهديد المرمى لكن دون ان ينجح .

وحانت أخطر الفرص للمنتخب البرازيلي من كرة حرة مباشرة من وسط الملعب المكسيكي لعبت داخل منطقة الجزاء نحو لويز وتياجو سيلفا المتواجهين مع الحارس، لكن الاخير كان تصدى للكرة ومنع هز الشباك لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني جاء افضل من سابقه من الناحية الفنية وتبادل الفريقان الهجمات وتحرر المنتخب المكسيكي من حذه الدفاعي فسدد هيريرا كرة قوية فوق العارضة اتبعه سانتوس بتسديدة قوية ارعبت سيزار لكنها مرت فوق خشبات المرمى.

رد البرازيل جاء قويا بعد ان تعددت المحاور الهجومية خاصة على الاطراف بانطلاقات الفيس و مارسيليو وتقدمهما الميتمر الى جانب اوسكار ولويس لتظهر الخطورة البرازيلية في افضل صورها بتسديدة نيمار الحرة التي علت العارضة بقليل فيما تصدى حارس المكسيك لتسديدته الثانية ببراعة.

واهدر تياجو سيلفا اغلى الفرص بتسديدة رأسية تعملق حارس المكسيك في التصدي لها وحرمه من الاحتفال بهدف محقق , فيما كانت مشاركة المهاجم هيرناندز في صفوف المكسيك فاعلة للغاية وكاد ان يغاط الحارس سيزار مرتين الاولى علت كرته العارضة والثانية تصدى لها سيزار ببراعة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويضيف كل منهما نقطة الى رصيده.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الاستئناف الاسيوية” تقرر إلغاء تعميم عقوبات الفيصلي

قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي واداري ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: