الرئيسية / WhatsApp / الاميرة بسمة تزور مرضى حملة البر والاحسان في عدد من المستشفيات…صور

الاميرة بسمة تزور مرضى حملة البر والاحسان في عدد من المستشفيات…صور

ميديا نيوز - عمان

اجريت لنحو 42 مريضا من مختلف مناطق المملكة عمليات جراحية مجانية ومتابعات لعمليات سابقة في عدد من المستشفيات الخاصة في عمان وذلك في اطار الشراكة بين القطاع الخاص وحملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمية للتنمية البشرية (جهد).

وينفرد البرنامج الطبي لحملة البر والاحسان بتقديم هذا النوع المتقدم من الخدمات العلاجية للمرضى من افراد الاسر العفيفة انطلاقا من الاهداف الانسانية والنبيلة للحملة.

وزارت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والاحسان، يرافقها أعضاء اللجنة، عددا من المرضى على اسرة العلاج، وأطمأنت على أوضاعهم الصحية، واستمعت لعرض من الأطباء المشرفين عن طبيعة العمليات التي اجريت لهم والتي تكللت جميعها بالنجاح.

واكدت سموها حرص الحملة على الاستمرار بهذا النهج لتقديم الخدمة الطبية الفضلى للمرضى، معربة سموها عن الاعتزاز بالشراكات المثمرة بين الحملة والمؤسسات الطبية الوطنية، وبما يجسد المسؤولية الاجتماعية لهذه المؤسسات تجاه أبناء الوطن.

وكان مدير مستشفى الجاردنز الدكتور فايز ابو حميدان، ونائب رئيس هيئة المديرين لمستشفى عمان الجراحي الدكتور يوسف القسوس، ورئيس مجلس إدارة مراكز الشامي للعيون عمر شامي، اكدوا أهمية الشراكة مع حملة البر والإحسان بهدف نشر وترسيخ قيم التكافل الاجتماعي والخيري الذي يستهدف الفئات المحتاجة في مختلف المجالات.

وحضرت سموها خلال الزيارة توقيع مذكرات تفاهم بين حملة البر والإحسان ومستشفى الجاردنز، ومركز الشامي للعيون، لتعزيز التعاون في مجال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة لمرضى الحملة.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس بلدية معان الحالي يرد على تصريحات رئيس البلدية السابق حول موازنة البلدية ومديونيتها !

بيان توضيحي من عطوفة رئيس بلدية معان الدكتور أكرم كريشان حول ما ورد في بيان ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: