الرئيسية / أخبار الأردن / الاردن : نشامى الامارات سيعملون مع اشقائهم الاردنيين

الاردن : نشامى الامارات سيعملون مع اشقائهم الاردنيين

علق وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الدكتور محمد المومني حول إعلان دولة الإمارات اليوم ارسال طائرات “اف 16″ للأردن، إنها ليست المرة التي تقف فيها الإمارات إلى جانب الاردن .
وأضاف ل “العرب اليوم ” لقد قاتلنا جنبا إلى جنب في أماكن كثيره وهذا ليس بغريب عنهم جنود ونشاما جيش دولة الامارات سيعملوا مع اشقاءهم الأردنيين”.
مر نائب قائد القوات المسلحة الإماراتية محمد بن زايد بنشر سرب طائرات F16 في الأردن بناء على توجيهات رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد .
وبحسب وكالة الانباء الاماراتية (وام)، السبت، جاء قرار نشر المقاتلات في الاردن ” لوقوف دولة الإمارات الى جانب الأردن على مختلف الأصعدة والميادين وتأكيدا لتضامنها الثابت والمتواصل مع الأخ والشقيق ولدور الأردن الطليعي وتضحياته الجسيمة لصالح أمن المنطقة واستقرارها والتي جسدها الشهيد البطل معاذ الكساسبة ودعما للمجهود العسكري للقوات المسلحة الأردنية “الجيش العربي” الباسلة ومشاركتها الفاعلة في التحالف الدولي ضد “تنظيم داعش” الارهابي المتوحش الذي أظهر للعالم بشاعته وانتهاكه لكل القيم الدينية والانسانية بارتكابه جرائم نكراء فضحت إدعاءاته وحركت في نفوس أبناء الشعوب العربية مشاعر الغضب والاشمئزاز”.
واضافت وكالة الانباء “وتنبع مبادرة دولة الإمارات لدعم الموقف الأردني الرسمي والشعبي من إيمان عميق بضرورة التعاون العربي من أجل اسئصال الارهاب فعلا وقولا وتعزيز أمن واستقرار ووسطية الأمة عبر التصدي الجماعي والفاعل لهذه العصابات الارهابية وفكرها الضال وممارستها الوحشية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفدي يلتقي حاكم ولاية يوتا الأميركية والوفد المرافق له

استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الْيوم حاكم ولاية يوتا الأميركية غاري هربرت والوفد ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: