الرئيسية / الرئيسية / الأمن يحبط احتيالا على عربي بـ 100 ألف دولار

الأمن يحبط احتيالا على عربي بـ 100 ألف دولار

MNC – قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة البحث الجنائي / شعبة بحث جنائي العاصمة تمكنوا من إحباط محاولة احتيال على أحد الاشخاص من جنسية عربية بمبلغ 100 ألف دولار .

وأضاف المركز الاعلامي في بيان الثلاثاء، أن معلومات وردت الى شعبة بحث جنائي العاصمه تفيد بمباشرة احد الاشخاص المشبوهين بقضايا الاحتيال بالترويج لبيع دولارات بأقل من سعر السوق تنفيذ عملية احتيال بحق شخص من جنسية عربية بعد ان اقنعه للحضور الى المملكة من اجل شراء كمية كبيرة من الدولارات بسعر اقل من السوق واتفقا على مبلغ 100 الف دينار لقاء تلك الدولارات بعد ان تواصلا عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي .

وتابع المركز الاعلامي ان وبعد حضور الضحية للمملكة من اجل اتمام عملية البيع والشراء تم التواصل معه ووضعت خطة محكمة استدراج من خلالها المحتال والقي القبض عليه من قبل البحث الجنائي واحبطت عملية الاحتيال وما يزال التحقيق جاريا.

وتهيب مديرية الامن العام بالاخوة المواطنين والمقيمين عدم الانسياق وراء مثل هذه الاساليب الاحتياليه طمعاً في  تحقيق الثراء والكسب السريع ، وضرورة اتباع الوسائل القانونية في البيع والشراء حفاظاً على ممتلكاتهم وتجنب الوقوع ضحية لمثل هؤلاء الاشخاص المحتالين، وعدم الدخول معهم باي احاديث بدافع الفضول نظراً لما يتمتع به الاشخاص المحتالين من قدرة على استدراج الضحية واقناعهم بمشروعاتهم الكاذبه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المئات يعتصمون في النقابات مطالبين بالغاء وادي عربة ومقاطعة الامريكان – صور

نفذ المئات من النقابيين والحزبيين والنشطاء ونواب اعتصاما حاشدا رفضا لقرارات الرئيس الامريكي دونالد ترامب ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: