الرئيسية / اخبار عاجلة / الأمن : جريمة وسط العاصمة جناية وليست انتحارا

الأمن : جريمة وسط العاصمة جناية وليست انتحارا

98486_28_1418051651

MNC – كشف العاملون في شعبة جنائي العاصمة ومديرية شرطة وسط عمان ، ملابسات قضية وفاة أحد المواطنين إثر سقوطه من نافذة منزله في كانون الثاني الماضي، ليتضح أن الواقعة جريمة قتل وتم تحديد هوية الفاعلين وإلقاء القبض عليهم.

وقال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن غرفة العمليات في مديرية شرطة وسط عمان تلقت بلاغا بوجود جثة لأحد المواطنين عثر عليها أسفل العمارة التي يسكنها ضمن منطقة الاختصاص، وأشارت التحقيقات الأولية حينها وفي غياب أية آثار لوجود شبهة جنائية أن الواقعة حادثة انتحار.

وتابع المركز الإعلامي أن التعامل مع هذه الحادثة تم في مسارين الأول بناء على الشواهد الظاهرة واعتبارها حالة انتحار، والثاني ركز على عدم إهمال احتمال وجود شبهة جنائية حيث أن المعلومات التي تم جمعها حول المتوفى ومن ذويه دفعت المحققين للشك في أن يكون لدى المتوفى دوافع للانتحار.

وأكد المركز الإعلامي أنه وعلى ضوء تلك التحريات فقد تم الاشتباه بشخص من جنسية عربية وثبوت تورطه في علاقة مع الخادمة التي كانت تعمل في منزل الضحية، واتضح بعد القبض عليه والتحقيق معه أن المغدور في ليلة الحادثة وعند عودته لمنزله اكتشف وجود ذلك الشخص في منزله ، ووقع عراك بينهما وبالاشتراك مع الخادمة قام بإلقائه من نافذة المنزل، وألقي القبض على الخادمة وأحيلا إلى مدعي عام الجنايات الكبرى.(بترا)
 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ولي العهد: سعيد بإنجاز أول قمر صناعي أردني مصغر

  اطلع سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، خلال زيارته إلى معهد النانو ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: